مهاجم إشبيلية «العربي» يعترف.. كنا نستحق الفوز على برشلونة لولا تدخل الكائن الفضائي

النجم الفرنسي وسام بن يدر مهاجم إشبيلية، صاحب الأصول التونسية، عن اندهاشه من الأداء الخيالي الذي قدمه الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، في لقاء الفريقين

عربي بوست
تم النشر: 2019/02/24 الساعة 15:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/02/24 الساعة 16:56 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - Europa League - Group Stage - Group J - Sevilla v Krasnodar - Ramon Sanchez Pizjuan, Seville, Spain - December 13, 2018 Sevilla's Wissam Ben Yedder reacts REUTERS/Marcelo Del Pozo

عبر النجم الفرنسي وسام بن يدر مهاجم إشبيلية، صاحب الأصول التونسية، عن اندهاشه من الأداء الخيالي الذي قدمه الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، في لقاء الفريقين بالجولة الـ25 من الدوري الإسباني، التي انتهت بفوز البارسا بأربعة أهداف لهدفين، مؤكداً أن فريقه كان يستحق الفوز لولا وجود لاعب من كوكب آخر على أرضية الميدان.

وكتب بن يدر على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "في هذا العالم ربما حققنا الفوز بهذه المباراة، لكن هناك لاعب من كوكب آخر، والذي أراد شيئاً مختلفاً.. فخور بهذا الفريق، لن نستسلم أبداً، هيا إشبيلية".

ويدين برشلونة بفوزه الصعب في مباراة السبت لنجمه ميسي، الذي سجل 3 أهداف أكثر من رائعة، بالإضافة لتمريرة حاسمة سجل منها الأوروغوياني لويس سواريز الهدف الرابع، ليثبت البرغوث الأرجنتيني مجدداً أنه لا صوت يعلو على صوته داخل كتالونيا والبلوغرانا، خاصة بعدما اعتاد في المواسم الأخيرة على لعب دور "سوبر مان"، وإنقاذ الفريق في أي مباراة تصعب على فريقه.

كما بات ميسي المنقذ أيضاً للمدربين الذين توالوا على الفريق، منذ رحيل بيب غوارديولا عن البارسا، بداية من تاتا مارتينو ولويس إنريكي حتى المدرب إرنستو فالفيردي، من الأخطاء التكتيكية التي يرتكبونها خلال المباريات، وخاصة الكبيرة منها، ليأتي ميسي بأقدامه الساحرة وأهدافه الرائعة لينقذ الفريق من تلك المشاكل التي يضعها المدربون للفريق الكتالوني.

ورفع برشلونة بهذا الانتصار رصيده إلى النقطة 57 في صدارة ترتيب الليغا، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 37 نقطة في المركز الخامس.

كما رفع النجم الأرجنتيني رصيده إلى 25 هدفاً في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني، كما عادل بهاتريك مباراة إشبيلية غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، في عدد "الهاتريك" المسجل مع فريق إسباني واحد بـ44 لكل منهما.

تحميل المزيد