ضحية بيرس مورغان الجديدة: عائلة ديفيد بيكهام.. «أنتم منافقون تماماً»

عربي بوست
تم النشر: 2019/02/24 الساعة 16:52 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/02/24 الساعة 17:05 بتوقيت غرينتش

ربما تصالح بيرس مورغان مع الفنانة أريانا غراندي، بعدما دخل الاثنان في حربٍ علنية على "تويتر".

لكن، يبدو أنَّ بيرس (53 عاماً)، لم يتمكن من الاحتفاظ بهدوئه طويلاً، إذ عاد إلى مهاجمة مشاهير آخرين، وهذه المرة كانت عائلة بيكهام ضحيته الجديدة.

فأثناء حديثه مع مجلة العطلة الأسبوعية التي تصدرها صحيفة Daily Mail البريطانية، انتقد مقدم برنامج Good Morning Britain كلاً من ديفيد وفيكتوريا، بسبب طريقتهما في "دفع أولادهما إلى الشهرة".

عائلة ديفيد بيكهام في مرمى انتقادات الإعلامي بيرس مورغان

وخلال نقاش حول تغطية حفل الأوسكار المقبل في برنامج Good Morning Britain، ذكر النجم عدداً من أبرز الشخصيات التي "يكرهها بعمق" من المشاهير، ووضع على رأس تلك الشخصيات فيكتوريا وديفيد بيكهام.

وأخبر المجلة: "لم أقتنع يوماً بظاهرة عائلة بيكهام، وأظن أنَّهم يميلون إلى البهرجة والتكلف تماماً".

وتابع قائلاً: "ففي بعض الأحيان يقولون: (دعوا أولادنا وشأنهم)، وفي البعض الآخر يحاولون تحويلهم إلى جاستن بيبر جديد".

وأضاف الصحفي: "إنَّهم منافقون تماماً. لم أرَ في حياتي آباء يبهرجون مظهر أبنائهم بهذا القدر".

لدى الزوجين 4 أبناء: بروكلين (19 عاماً)، وروميو (16 عاماً)، وكروز (14 عاماً)، وهاربر (7 أعوام).

وخلال الشهور الأخيرة، أظهرت فيكتوريا مهارات كروز الصغير على إنستغرام، عن طريق نشر مقاطع للفتى وهو يغني ويعزف أغانيه على الغيتار.

ومع قرب انتهاء بيرس من هجومه، قالت سوزانا ريد، المذيعة التي تقدم البرنامج إلى جانبه: "أنا معجبة بديفيد. لقد كان جذاباً دائماً في كل مقابلةٍ أجريتها معه".

كان ديفيد بيكهام، الأب الفخور بأطفاله، قد ادَّعى أنَّ كروز شرع في مساره المهني بالموسيقى من تلقاء نفسه بعدما بدأ المعجبون باتهام والديه بـ "دفعه" إلى ذلك.

وصرح لبرنامج Good Morning America حينها، قائلاً: "جاء كروز إلينا مؤخراً وقال: (ما رأيكم في أن أغني أغنية لرأس السنة، وأن تذهب العائدات للأعمال الخيرية؟)".

وأضاف: "لم يكن الأمر يتعلق بأي شيءٍ آخر في هذا الوقت. لقد كان يبلغ 11 عاماً، ولا يزال في المدرسة، وما زال يركز على دراسته؛ فهي أهم شيء، لكنَّه أراد أن يقدم شيئاً ما".

وتابع لاعب كرة القدم الشهير، قائلاً: "لقد أنتج هذه الأغنية الصغيرة الرائعة للكريسماس، وحظيت بكثير من الانتباه، ونحن فخورون به، لأنَّه هو من جاء بالفكرة. إنَّه أمر رائع وهو يستمتع به".

 

تحميل المزيد