4 مباريات بلا أهداف.. صلاح يخفق مجدداً أمام اليونايتد وحملة إنجليزية للسخرية منه

واصل المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي سلسلة إخفاقاته في مواجهة مانشستر يونايتد ما دفع بعض المشجعين لتدشين حملة على تويتر لانتقاده والسخرية منه .

عربي بوست
تم النشر: 2019/02/24 الساعة 19:34 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/02/25 الساعة 12:58 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - Premier League - Manchester United v Liverpool - Old Trafford, Manchester, Britain - February 24, 2019 Liverpool's Divock Origi comes on as a substitute to replace Mohamed Salah REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

واصل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي سلسلة إخفاقاته في مواجهة مانشستر يونايتد الذي بات الفريق الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي لم يسجل صلاح في مرماه طوال موسمين.

وفشل ليفربول في استغلال الظروف غير الطبيعية التي مر بها مضيفه اليونايتد في مباراة اليوم ومنها إجراء تبديلاته الثلاثة اضطراريا في الشوط الأول، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي، ما يقلص الفارق بين الريدز المتصدر ومطارده المباشر مانشستر سيتي إلى نقطة واحدة.

وقدم أغلب لاعبي ليفربول اداء سيئا طوال المباراة، كما أخفق المدرب الألماني يورغن كلوب في إدارة المباراة بالشكل الذي يكفل لفريقه التفوق، وتأخر في تغييراته رغم استيائه الواضح من اداء لاعبيه منذ منتصف الشوط الأول.

الغريب إن جماهير ليفربول تجاوزت عن الحالة السيئة التي ظهر عليها كل لاعبي ليفربول وإخفاق المدرب في تعديل خطته وتشكيلته، وقررت تحميل محمد صلاح الذي واصل مسيرته الاحصائية السلبية أمام مانشستر يونايتد، النصيب الأكبر من الغضب للدرجة التي جعلت بعض المشجعين يدشنون حملة على تويتر لانتقاد والسخرية من أداء محمد صلاح في مباراة اليوم.

وكتب أحدهم يقول "أوريغي (المهاجم البلجيكي الذي دخل مكان صلاح في الدقيقة 79) عمل في 30 ثانية ما لم يفعله مو صلاح طوال المباراة"

وكتب أخر يقول "حتى طبيب مانشستر يونايتد كان له حضور أكثر وضوحا في مباراة اليوم من محمد صلاح"

في حين لجأ مشجع ثالث لطريقة مختلفة من السخرية من النجم المصري، فوضع صورتين متجاورتين إحداهما لديناصور عملاق والثانية لديناصور قزم وكتب "هذا هو الفارق بين صلاح أمام الفرق الكبيرة وصلاح ضد الفرق الصغيرة"

يذكر أن محمد صلاح لا يزال يتصدر جدول هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي برصيد 17 هدفا متساويا مع الأرجنتيني سيرغيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، كما يحتل صدارة لاعبي ليفربول في التمريرات الحاسمة بمعدل 7 تمريرات، ويليه الظهير الأيسر الاسكتلندي روبرتسون بمعدل 6 تمريرات.

تحميل المزيد