ميركاتو الليغا يشتعل.. تألق مبابي يهدد حلم نيمار القديم في إسبانيا

أصبح سوق الانتقالات الصيفي المقبل بالنسبة لفريق ريال مدريد على صفيح ساخن؛ في ظل الكبوة التي عاناها الفريق خلال الموسم الحالي، عقب رحيل رونالدو،

عربي بوست
تم النشر: 2019/02/24 الساعة 11:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/02/24 الساعة 12:24 بتوقيت غرينتش

أصبح سوق الانتقالات الصيفي المقبل بالنسبة لفريق ريال مدريد على صفيح ساخن؛ في ظل الكبوة التي عاناها الفريق خلال الموسم الحالي، عقب رحيل نجمه الأول وهدافه التاريخي كريستيانو رونالدو، الصيف الماضي، إلى يوفنتوس الإيطالي في صفقة قياسية، ليستقر الريال على ضم البلجيكي إيدين هازارد، نجم تشيلسي، ليكون أولى صفقاته، مع مفاضلة بين ثنائي باريس سان جيرمان: كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا، لضم أحدهما بجانب هازارد.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن الميرينغي يعقد مقارنة بين مبابي ونيمار، لاختيار الأنسب لمزاملة هازارد في هجومه خلال الموسم المقبل، خاصة أن ثنائية نيمار وهازارد ستتسم بالسحر والركض بالكرة، في حين أن لعب النجم البلجيكي بجوار مبابي سيكوّن ثنائية تتميز بالسرعة والقوة واللعب المباشر على المرمى، وهو ما يحتاجه الريال.

وأضافت أن الثنائية الأخيرة تلك ستكون الأفضل للملكي، خاصة أن اللاعبين يمتلكان ما ينقص تشكيلة الميرينغي الحالية، لا سيما أن الإدارة تخشى مشاكل البرازيلي نيمار وأزماته إذا ما قررت جلبه إلى الفريق في الصيف، حيث إن تألُّق مبابي وانضباطه يجعلانه مفضلاً عليه في الميركاتو المقبل، بالإضافة إلى أن نيمار يلعب في مركز هازارد نفسه عكس مبابي، الذي يتمتع بأفضلية اللعب في أكثر من مركز بخط الهجوم.

ثلاثي النجوم المرشحة لقيادة هجوم ريال مدريد بالموسم المقبل
ثلاثي النجوم المرشحة لقيادة هجوم ريال مدريد بالموسم المقبل

في حين ستواجه صفقات الريال المنتظرة تلك مشكلة أيضاً، تتمثل في تطور البرازيلي فينيسيوس جونيور بالموسم الحالي بشكل كبير، وتوسُّم الجماهير فيه خيراً، ليكون نجماً للفريق في المواسم القادمة، خاصة مع صغر سنه. كما أن الفرنسي كريم بنزيمة يقدم نسخته الأفضل حالياً، ولوكاس فاسكيز يظهر بمستوى جيد أيضاً، حيث لا يرغب اللاعبون القدامى بالفريق في خسارة أماكنهم بتشكيلة اللوس بلانكوس، ويرغبون في إنشاء شراكة مع الصفقات الجديدة لمصلحة الفريق.

فيما يعد الاستغناء عن الويلزي غاريث بيل هو الأقرب، ليكون الضحية لواحدة من تلك الصفقات الجديدة، خاصة مع مستواه غير المقنع في المواسم الماضية، ولن تقبل الإدارة برحيله بمبلغ أقل من 120 مليون يورو على الأقل.

فهل يتبخر حلم نيمار بالعودة للعب في إسبانيا ومن بوابة الريال، للرد على فريقه القديم برشلونة، بسبب تألق وانضباط مبابي الكبير والواضح عنه في آخر موسمين، أم أن فلورنتينو بيريز سيكون له رأي آخر في تلك الجزئية، ويتعاقد معه من باب الشهرة وخطف الأضواء وردّ الهيبة أمام غريمه التقليدي، برشلونة؟

تحميل المزيد