أحد أفراد قائمة تركي آل الشيخ السوداء يجاهر بعدائه للأهلي والجماهير ترد

عربي بوست
تم النشر: 2019/02/23 الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/02/23 الساعة 19:20 بتوقيت غرينتش
تسريب مكالمة تركي آل الشيخ

هاجم الشاعر الغنائي أمير طعيمة النادي الأهلي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"،  مؤكداً أنه بدأ يكره الأهلي بسبب جمهوره وما يفعله مؤخراً، لتقوم جماهير النادي الأهلي بالرد عليه.

وقام طعيمة أحد هؤلاء الذين توجه إليهم بالشكر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي بيراميدز السابق، عبر حسابه الرسمي بموقع "فيس بوك"، بالهجوم قائلاً: "الناس كلهم عارفين إني مش أهلاوي ولا زملكاوي وإن كان احترامي للأهلي ككيان احترام كبير، وعشان تفهموا اللي هقوله كويس لازم تدخلوا على صفحتي الرسمية وتشوفوا تعليقات جمهور الأهلي المحترم على آخر بوست رغم إنه بوست فني".

وأضاف: "المختصر المفيد أنا حالياً ما بكرهش في حياتي قد الأهلي طالما ده جمهوره، هتقولي قلة؟ هقولك لا.. مفيش تعليق واحد يتوصف بالاحترام لا على فيسبوك ولا تويتر".

تابع: "بعلن ندمي واعتذاري لنفسي على أغنية نادي المبادئ اللي أهديتها للخطيب في حملته الانتخابية، اللي مش عاجبه الكلمتين دول يخرج من عندي عشان ما أخسرش حد على موضوع تافه".

اختتم حديثه: "ملحوظة مهمة أنا عمري ما اتكلمت عن الأهلي أو غيره بعدم احترام، بس طبعاً ده كان ياما كان".

الناس كلهم عارفين اني مش اهلاوي و لا زملكاوي و ان كان احترامي للاهلي ككيان احترام كبير، و عشان تفهموا اللي هقوله كويس …

Gepostet von Amir Teima am Samstag, 23. Februar 2019

ليدخل جمهور الأهلي في التعليقات ليرد عليه بشكل عنيف، لتزيد تلك الأزمة التي بدأت في غضون الساعات القليلة الماضية، بينهما بشكل ملحوظ وبدأت في تكوين هاشتاغات ضد هذا الشاعر ومقاطعة أعماله وخلافه.

حيث رد أحد الجماهير عليه قائلاً:

أنت أسأت إلى نفسك قبل أن تسئ الي الاهلي وجمهوره….المفروض يكون الفنان يتمتع بالذكاء وحسن التصرف كي يحافظ على جماهيريته وشعبيته لكن يبدو أنك تتصف بالغباء

فيما رد آخر بعنف وقال:

طبعا لازم يقول كده لأنه من أتباع تركي آل الشيخ

وكذلك هاجمه آخر كاتباً:

مجرد ذكرك لكلمة الأهلي أضاف لك قيمة لا تستحقها للأسف

وواصل جمهور الأهلي رده على طعيمة حيث قال أحدهم:

الرد إنك هتتحبس، لازم نرفع قضية سب وقذف علي شعب بالكامل

يذكر أن تركي آل الشيخ كان قد أعلن تصفية جميع استثماراته في مصر، ونقل ملكية ناديه بيراميدز إلى الإماراتي سالم سعيد الشامسي، وقام بنشر تغريدة شكر خلالها بالأسماء فوق الـ35 شخصية عامة في الفن والرياضة ممن تعامل معهم خلال الفترة الماضية، وكان من بينهم أمير طعيمة الشاعر الغنائي بطل تلك الأزمة الأخيرة.

تحية لي كل من تعاملت معهم في مصر الحبيبة واخص بالذكر … المستشار مرتضى منصور واحمد وامير …حسام البدري… احمد حسن……

Gepostet von ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ am Donnerstag, 21. Februar 2019

تحميل المزيد