في ظل ظهورهما المنفرد.. حلم الجمع بين ميسي وصلاح يتلاشى حتى في الإعلانات

ظهر واضحاً أن النجمين ميسي وصلاح صورا الجزء الخاص بهما في الإعلان بمفردهما، ثم تم جمع المشاهد فيه عن طريق بعض الخدع التصويرية

عربي بوست
تم النشر: 2019/02/23 الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/02/23 الساعة 17:43 بتوقيت غرينتش
اللاعب المصري محمد صلاح وميسي في إعلان واحد

بعد أن تأكد عدم ظهورهما سوياً في الإعلان الأخير لشركة المشروبات الغازية الشهيرة، يبدو أن حلم الجمع بين النجمين، الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، والمصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، تلاشى حتى في الإعلانات، بعد أن تمنى الجميع وأيضاً النجمان اللعب سوياً في فريق واحد خلال الفترة الأخيرة.

وظهر واضحاً أن النجمين صورا الجزء الخاص بهما في الإعلان بمفردهما، ثم تم جمع المشاهد فيه عن طريق بعض الخدع التصويرية، ولكن أظهرت بعض الفيديوهات والدلائل أنهما لم يجتمعا سوياً في تصوير مشاهد ولقطات هذا الإعلان الذي حقق نجاحاً وشهرة واسعة منذ إطلاقه عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وظهر النجمان يتنافسان للظفر بعبوة المياه الغازية، قبل أن يفوز بها في النهاية شخص آخر، حيث قامت فكرة الإعلان على مشاهد تجمع بين ميسى وصلاح فى إحدى محطات البنزين، فى منطقة نائية لا يوجد بها سوى زجاجة مياه غازية واحدة داخل الثلاجة، فيقوم كل منهما باستخدام مهاراته للوصول إلى الزجاجة في مشاهد مليئة بالتحدي والمهارات الكروية الممتعة.

ولكن كشفت فيما بعد، تقارير صحفية ومسؤولو الشركة العالمية في مصر وبعض البلدان العربية، أن النجمين لم يلتقيا، حيث صور كل لاعب مشاهده منفردة كما قاما بنشرها على حساباتهما بموقع "إنستغرام"، كما أن بعض اللقطات في الإعلان تبدو غير متسقة مع بعضها البعض، مما يؤكد عدم اجتماعهما سوياً، ليتبخر الحلم حتى في الإعلانات بالجمع بين النجمين الكبيرين.

رغم ذلك أكد ميسى في تصريحات خلال طرح الإعلان قائلاً "لقد استمتعت كثيراً خلال تصوير الحملة الإعلانية، خاصة أن فكرة الإعلان قائمة على مزيج بين المتعة والمهارات الكروية، أتمنى أن تستمر حملة هذا العام في تشجيع جماهير كرة القدم على تبني شغفهم وحبهم للعبة".

فيما قال الفرعون صلاح هو الآخر "إنه من دواعي سروري المشاركة به، وأتطلع لما هو أكثر في المستقبل".

وعلقت بعض التقارير الصحفية على ذلك الإعلان، بأنه وعلى الرغم من عدم لقائهما ببعض إلا أن صلاح دخل آفاقاً جديدة من حيث الدعاية والتسويق بعدما بات أحد أبرز نجوم اللعبة في العالم.

تحميل المزيد