فيديو طريف لطفل يجمع الكرات أُصيب بالذعر عقب تسجيل لاعب هدفاً في الدوري السعودي

عربي بوست
تم النشر: 2019/02/22 الساعة 09:16 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/02/22 الساعة 09:20 بتوقيت غرينتش

انتشر فيديو طريف لـ اللاعب الفرنسي بافيتيمبي غوميس وهو يثير ذعر طفل من جامعي الكرات بينما كان هو في قمة سعادته عقب تسجيله هدف التقدم للهلال السعودي خلال مواجهته مع الاتحاد.

وظهر الطفل وهو يتأمل في اللاعب ومن ثم يترك كرسيه ويفر هاربا قبل أن يعود لمصافحة اللاعب الذي أهداه قميصه.

وحقق فريق الهلال، الخميس، الفوز على مضيفه اتحاد جدة في كلاسيكو الكرة السعودية بهدفين دون رد، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين للدوري المحلي.

احتفال "غوميز" يخيف طفل صغير

احتفال "غوميز" يخيف طفل صغير

Gepostet von ‎ساكنة فينا‎ am Donnerstag, 21. Februar 2019

وفرض الهلال سيطرته على مجريات الشوط الأول وكان الأكثر خطورة ووصل لمرمى الاتحاد أكثر من مرة، في ظل تراجع كبير من الاتحاد الذي لم يشكل الخطورة الكبيرة على مرمى الضيوف.

في الشوط الثاني، بدأ الاتحاد يكشر عن أنيابه ويترك مناطقه الدفاعية مما سهل المهمة أمام الهلال لينجح في التقدم بهدف عن طريق الفرنسي بافيتيمبي غوميس في الدقيقة 67 من زمن اللقاء.

 

 

وبعد الهدف اندفع الاتحاد بحثاً عن التعادل، ولكن كثف الهلال من هجومه حتى نجح في تسجيل الهدف الثاني عبر سالم الدوسري في الدقيقة 82 من زمن المباراة.

وتوترت المباراة بعد الهدف الثاني، وكثف اتحاد جدة من ضغطه وكان قريباً من تقليص الفارق، وزادت الاحتكاكات بين اللاعبين حتى الثواني الأخيرة بعد أن وصل اللقاء للدقيقة 96.

وألغى حكم المباراة هدفاً ثالثاً للهلال سجله أحمد أشرف بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

بهذه النتيجة، ابتعد الهلال بصدارة جدول الترتيب برصيد 52 نقطة بفارق 9 نقاط عن النصر.

فيما تجمد رصيد اتحاد جدة عند 15 نقطة في المركز الخامس عشر بعد أن تلقى الهزيمة الثانية عشرة له هذا الموسم.

ويعد الهلال أكثر الأندية تتويجاً ببطولة الدوري السعودي بإجمالي 15 لقباً، بينما يحتل فريقا النصر واتحاد جدة المركز الثاني برصيد 8 ألقاب لكل منهما.

علامات:
تحميل المزيد