واقعية تفوق أفلام صلاح أبو سيف.. غوارديولا يؤكد أن مانشستر سيتي غير جاهز للفوز بدوري الأبطال

تحدث الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي ليؤكد أن السيتي ليس جاهزا كفاية للفوز باللقب الأوروبي هذا الموسم

عربي بوست
تم النشر: 2019/02/22 الساعة 09:40 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/02/22 الساعة 00:20 بتوقيت غرينتش
بيب غوارديولا - رويترز

في واقعية تتفوق في حدتها على أفلام المخرج المصري الراحل صلاح أبو سيف، تحدث الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي عقب المباراة التي فاز بها فريقه بصعوبة على شالكة في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ليؤكد أن السيتي ليس جاهزا كفاية للفوز باللقب الأوروبي هذا الموسم.

فاز السيتيزنز خارج أرضهم على شالكة بنتيجة 3-2 بعدما كان متأخرا بهدفين مقابل هدف حتى قبل نهاية المباراة بخمس دقائق بفضل ركلة حرة سددها الألماني ليروي ساني في المرمى، ثم كرة مرتدة أخطأ مدافع شالكة في إبعادها لتصل إلى رحيم سترلينج المنفرد ليضعها بسهولة في المرمى.

واشتهر المخرج الراحل صلاح أبو سيف بأفلام الواقعية التي صورت حياة البسطاء والمهمشين وقدمتها بشكل تحليلي وتشريحي للواقع الذي يعيشونه، ومن أشهر أفلامه "بداية ونهاية" لعمر الشريف، و"الزوجة الثانية" لسعاد حسني.

قال بيب الملقب بالفيلسوف أن "الفوز جيد لكن فريقي أهدى منافسه ركلتي جزاء سجل منهما هدفين، كما أهداه بطاقة حمراء حصل عليها المدافع الأرجنتيني أوتاميندي في الدقيقة 68) وهذه أشياء سيئة.. في بطولة مثل دوري أبطال أوروبا لا يمكنك أن ترتكب مثل هذه الأخطاء".

وأضاف في تصريحات متلفزة نقلها حساب موقع Football on BT Sport على تويتر "لعبنا بشكل جيد لكننا خسرنا كرات بطريقة سهلة لم يكن مسموحا لنا أن نخسرها في مثل هذه المسابقة، ما رأيته اليوم من لاعبي فريقي يقول أننا لسنا جاهزين بعد للقتال من أجل لقب دوري الأبطال، ولسنا جاهزين حتى للقتال من أجل بلغ الأدوار المتقدمة في البطولة".

جدير بالذكر ان غوارديولا اخفق في الفوز بأي لقب في دوري أبطال أوروبا منذ ترك تدريب برشلونة، ولم ينجح حتى في بلوغ نهائي البطولة سواء مع بايرن ميونيخ الذي دربه 3 مواسم، أو مع مانشستر سيتي الذي تولى تدريبه قبل عامين، علما بأنه فاز مع البارسا بلقبين الأول عام 2009 والثاني عام 2011.

تحميل المزيد