حلمه الفوز بالدوري الإنجليزي.. صلاح: أعيش ضغطاً متواصلاً في ليفربول ولا وقت للاستمتاع

اعترف النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي أنه لا وقت لديه للاستمتاع بكرة القدم مع ليفربول، لأنه يعيش دائماً تحت الضغوط مع ناديه

عربي بوست
تم النشر: 2019/02/22 الساعة 13:05 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/02/22 الساعة 12:18 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - Champions League - Round of 16 First Leg - Liverpool v Bayern Munich - Anfield, Liverpool, Britain - February 19, 2019 Liverpool manager Juergen Klopp and Liverpool's Mohamed Salah after the match REUTERS/Phil Noble

اعترف النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي أنه لا وقت لديه للاستمتاع بكرة القدم مع ليفربول، لأنه يعيش دائماً تحت الضغوط مع ناديه خصوصاً هذا الموسم الذي يسعى فيه للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الغائب عن أنفيلد رود منذ عام 1990.

وقال صلاح في لقاء مع "sky sports" إن الضغط شعور طبيعي للاعب في فريق ينافس على الفوز بالألقاب، فالجمهور هنا لا يكفيه تحقيق فوز واحد وتقديم أداء طيب في مباراة، ولكنه ينتظر أن تفوز دائماً وأن تقدم أداء يرضيه طوال الوقت.

 

وأضاف صلاح الذي يتربع على صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 17 هدفاً أن لديهم في ليفربول أسبوعاً صعباً يبدأ بلقاء مانشستر يونايتد "العائد بقوة" على ملعبه أولد ترافورد يوم الأحد، ثم لقاء مع واتفورد الأربعاء وأخيراً مواجهة إيفرتون في ديربي الميرسيسايد يوم الأحد الموافق الثالث من مارس/آذار.

"إنه أسبوع مهم جداً بالنسبة لنا، إذا نجحنا في الفوز باللقاءات الثلاثة والتربع على قمة جدول الترتيب سيكون هذا إنجازاً كبيراً لنا، عندما يكون لديك 3 مباريات مهمة وصعبة في أسبوع واحد عليك الفوز بها أولاً قبل أن تفكر في أي شيء".

ويحتل ليفربول حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب البريمرليغ خلف مانشستر سيتي بفارق الأهداف، مع فارق مباراة أقل لعبها الريدز.

وأضاف هداف المنتخب المصري في لقائه مع "sky sports" "قلت في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، إن هناك ضغطاً وهذا الضغط سيستمر حتى نهاية الموسم، لأنه حين يكون هدفك هو الفوز بالبريمرليغ فعليك أن تتقبل الضغوط، وعندما تعود للمنزل تصاحبك هذه الضغوط، لكنها تساعدك على العمل أكثر والتركيز بشكل أكبر".

وأكد "الاستمتاع بالمنافسة ليس كافياً حتى بالنسبة لي كلاعب، ففي نهاية اليوم هناك هدف وحلم في رأسك وهو الفوز بالبيريمرليغ، قلت منذ وصولي للفريق قبل عامين، إن حلمي هو الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز".

جدير بالذكر أن اللاعب المصري الذي يخوض موسمه الثاني مع "الريدز" توج العام الماضي بلقب هداف البريمرليغ وأفضل لاعب في المسابقة، إضافة لحلوله ثالثاً في جائزة الفيفا لأفضل لاعبي العالم عن عام 2018.

تحميل المزيد