بعد تحدِّي زملائه السابقين.. شاكيري يُعيد سيناريو فيلم «دائرة الانتقام» قبل قمة ليفربول وبايرن

عربي بوست
تم النشر: 2019/02/18 الساعة 11:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/02/18 الساعة 12:30 بتوقيت غرينتش

في ظل القمة المنتظرة بين ناديَي ليفربول وبايرن ميونيخ الألماني، في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، تخرج العديد من التصريحات والتلميحات بين نجوم الفريقين على هامش تلك القمة، وكان أغربها من السويسري شيردان شاكيري، نجم الريدز ولاعب البافاري السابق، حيث تحدَّى زملاءه وتوعدهم بالخسارة على طريقة الفيلم المصري الشهير "دائرة الانتقام".

حيث واجه شاكيري مصيراً سيئاً خلال فترة لعبه مع بايرن، حيث لم يشارك كثيراً في وجود الجناح الطائر أريين روبن في مركزه بالجناح الأيمن، وكذلك في الجهة المقابلة الفرنسي فرانك ريبيري، ليخرج إلى إنتر ميلان ثم ستوك سيتي وأخيراً ينطلق مع ليفربول ليقدم مستوى كبيراً رفقة الحمر هذا الموسم، ويتجدد اللقاء مع فريقه وزملائه السابقين.

ليعلن التحدي ويتوعدهم بالهزيمة والانتقام، مثلما كان الفيلم يحكي حول أشخاص يقومون بعملية سرقة وقتل ثم يتخلصون من أحدهم ليدخل السجن ويخرج منه بعد 15 سنة لينتقم منهم جميعاً، وهنا القصة كروية حتى مع تشابه السيناريو الخاص بالفيلم.

شاكيري أثناء لعبه لبايرن ميونيخ الألماني
شاكيري أثناء لعبه لبايرن ميونيخ الألماني

حيث قال شاكيري، في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "كنت سعيداً للغاية حينما أوقعتنا القرعة مع بايرن ميونيخ؛ لأنني سأواجه زملائي السابقين، لذا أتطلع بشدة للمشاركة في المباراة، لقد أمضيت وقتاً مذهلاً مع البايرن على مدار عامين ونصف، وفُزنا معاً بالعديد من الألقاب، ولكن هذا لا يمنعني من محاولة الفوز عليه وعلى زملائي السابقين، لقد تحديتهم وسأسعى للفوز رفقة الليفر للدور القادم، إنها فرصة للانتقام".

ليدق شاكيري طبول المعركة مبكراً ويزيد من متعتها وإثارتها أكثر، حيث من المتوقع أن يفي بكل الوعود الفنية داخل أرضية الميدان، لتكون حماسية خارج الملعب أيضاً، مما يجعل الجميع في حالة تشوق لأحداث لقاء ملعب الأنفيلد مساء الثلاثاء في ليلة من ليالي الإثارة بدوري أبطال أوروبا كما هي عادته.  

تحميل المزيد