يهاجم كل من يستهدف تركي آل الشيخ.. رسالة نارية من مرتضى منصور لمحمد صلاح

لم يسلم محمد صلاح، نجم المنتخب المصري وهداف ليفربول من هجوم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك في أول مداخلة تلفزيونية له

عربي بوست
تم النشر: 2019/02/14 الساعة 13:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/02/14 الساعة 12:23 بتوقيت غرينتش
.. Liverpool (United Kingdom), 11/11/2018.- Liverpool's Mohamed Salah celebrates scoring the first goal during the English Premier League soccer match between Liverpool and Fulham at the Anfield in Liverpool, Britain, 11 November 2018. EFE/EPA/PETER POWELL EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications

لم يسلم محمد صلاح، نجم المنتخب المصري وهداف ليفربول والدوري الإنجليزي الممتاز، من هجوم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في أول مداخلة تلفزيونية له عقب فكّ الحظر الإعلامي الذي كان مفروضاً عليه من قبل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر.

انتقد منصور في مداخلته، خلال برنامج خالد الغندور على قناة "الحدث اليوم" التابعة للنادي، العديد من الأشخاص، على رأسهم السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، وذلك بعد التعادل الأخير مع نصر حسين داي الجزائري بكأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث أكد أنه (رئيس النادي) يتدخل دائماً لتصحيح المسار.

ثم عرّج منصور للهجوم على صلاح رداً على تغريدته الأخيرة التي طالب فيها جماهير القطبين بالتوقف عن تبادل الشتائم والسباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وألا يشعلوا الفتنة بينهم لصالح طرف آخر، في تلميح لتركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ورئيس الهيئة السعودية للترفيه، وذلك بعد هجومه وتدخلاته السافرة الأخيرة في كرة القدم المصرية وتحديداً ضد إدارة وجماهير الأهلي.

وقال منصور لصلاح: "أتمنى أن تركز أكثر مع ناديك ليفربول ولا تتطرق للحديث عن أمور وأزمات الدوري المصري، فأنت لا تعيش معنا في مصر ولا تأكل من أكلنا ولا تشرب من شربنا، حتى تتحدث عن الفتنة والجماهير، من الأفضل أن تركز مع فريقك ولا تشغل بالك بما يحدث هنا".

وصنف بعض المتابعين ذلك التصرف من مرتضى بأنه رد بالوكالة لحساب تركي آل الشيخ، ليرد عنه التلميحات التي حملتها التغريدة تجاهه، على الرغم من أنه لم يُشر له من قريب أو بعيد بها وكانت رسالته فقط لجماهير القطبين من واقع دوره كنجم مصري يتألق في أكبر دوريات العالم.

كما أكد مرتضى في نهاية حديثه أن الصبر على مدرب الفريق جروس بدأ ينفد بسبب نتائج الفريق المتراجعة مؤخراً، مؤكداً أنه شخص عنيد لأقصى درجة ولا يسمع لأي تعليمات ونصائح من أحد، وأنه سيكون هناك حساب عسير إذا ما استمر الوضع كما هو عليه في القلعة البيضاء.

تحميل المزيد