سعوديون يخالفون حكومتهم ويتمنون الفوز لقطر في النهائي الآسيوي

خالف عدد من السعوديين الموقف الرسمي لحكومة بلادهم وغردوا على موقع تويتر، معبرين عن امنياتهم بفوز المنتخب القطري على نظيره الياباني في نهائي كأس آسيا.

عربي بوست
تم النشر: 2019/02/01 الساعة 11:34 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/02/01 الساعة 13:52 بتوقيت غرينتش
مصافحة بين لاعبي قطر والسعودية

خالف عدد من المواطنين السعوديين الموقف الرسمي لحكومة بلادهم التي قادت الحصار ضد قطر صيف العام 2017، وغردوا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، معبرين عن امنياتهم بفوز المنتخب القطري على نظيره الياباني في نهائي كأس آسيا.

ويلتقي في الخامسة عصر الجمعة بتوقيت الدوحة (الثانية ظهرا بتوقيت جرينتش) منتخبا قطر واليابان في نهائي أمم آسيا 2019 في خامس مواجهة بين المنتخبين في البطولة الآسيوية.

وفاز "العنابي" وهو لقب المنتخب القطري في كل مبارياته الستة في البطولة حتى الآن منها انتصارين على دولتين من دول الحصار حيث فاز على السعودية في ختام مباريات الدور الأول بهدفين نظيفين ليصعد

المنتخبين معا للدور الثاني بعد مباراة سادتها الروح الرياضية من لاعبي الفريقين.

ثم حقق العنابي انتصارا "مذلا" على الإمارات مستضيفة البطولة في نصف النهائي برباعية نظيفة في مباراة شهدت أجواء عدوانية وغير رياضية من جماهير الكرة الإماراتية منذ لحظة عزف النشيد الوطني القطري قبل بداية المباراة وحتى ختامها.

لكن أجواء الشحن المستمرة في دول الحصار لم تمنع عددا من المواطنين السعوديين من إبداء تعاطفهم مع العنابي من منطلق عروبي فكتبت ريم تقول "صح اني سعوديه لكن أتمنى الفوز لقطر منتخب عربي شريف فالكم الفوز والكاس"

وكتب عبد العزيز "انت وخوي ع ولد عمي وانا وولد عمي ع الغريب بالتوفيق لااخوانا القطريين وتمنى الكاس من نصيب العنابي"

وكتب مغرد أطلق على نفسه أهلاوي الهوى "سيبقى التراحم و التلاحم عنواننا كلي ثقة بالمنتخب القطري أن يحقق البطولة الأسيوية كإنجاز تاريخي له و للعرب ككل".

كما غرد آخرون متمنين الفوز للمنتخب القطري الشقيق.

 

 

 

مصافحة ودية بين لاعبي قطر والسعودية
مصافحة ودية بين لاعبي قطر والسعودية
تحميل المزيد