محمد صلاح يعود من جديد بصورة تجارية بعد أن كان أغلق حساباته على التواصل الاجتماعي

عربي بوست
تم النشر: 2019/01/25 الساعة 13:11 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/01/25 الساعة 13:11 بتوقيت غرينتش

نشر نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي صورة على حساباته في التواصل الاجتماعي التي أغلقها لساعات طويلة، وترك متابعيه ومحبيه يتساءلون ويبحثون عن سبب قيامه بذلك.

الصورة الجديدة التي نشرها تبدو إعلاناً تجارياً لشركة DHL للبريد السريع.

 

 

وكان مصدر مقرب من محمد صلاح كشف لـ "عربي بوست" أن الأمر جاء كجزء من حملة إعلانية لشركة DHL للبريد السريع، وأن الخطوة جاءت باتفاق مع الشركة التي وقعت مع صلاح عقداً إعلانياً عام 2018.

استغلال الفرصة

وأشار المصدر إلى أن صلاح استغل فرصة طلب مسؤولي ليفربول من لاعبي الفريق فرض نوع من السرية على معسكر الفريق المقام في دولة الإمارات، وقرر بالتنسيق مع الشركة الإعلانية، القيام بهذه الخطوة في التوقيت الحالي.

View this post on Instagram

We've reached Mo Salah and we can connect you to him!

A post shared by DHL Express Egypt (@dhlexpressegypt) on

لماذا السرية؟

وبالعودة إلى مصدر في الجهاز الفني لليفربول، وسؤاله عن سبب رغبة ليفربول في التعتيم على معسكره في الإمارات، أكد أن ذلك لا يسير مع سياسة الفريق المعتادة بنشر لقطات وصور دائمة من المعسكرات، ولكن "الأمر مختلف هذه المرة".

وأضاف أن المدرب الألماني يورغن كلوب قرر استغلال هذا المعسكر القصير "لتطبيق جمل تكتيكية جديدة، لا يريد أن تصل للمنافسين، خاصة وأن الفريق مقبل في فبراير/شباط، على مواجهات مفصلية، أهمها أمام بايرن ميونخ في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا".

وتابع: "لم ينشر ليفربول أي مقاطع فيديو للمعسكر، باستثناء مقطع واحد يبشر فيه الجماهير بقرب عودة أليكس تشامبرلين، لاعب الفريق الغائب منذ العام الماضي بسبب إصابة قوية".

ليس السبب الوحيد

وبسؤاله عن قرار صلاح بإغلاق حساباته على مواقع التواصل، قال: "من الممكن أن يكون الأمر متعلقا بأسباب إعلانية، إلا أني لا أعتقد أن ذلك هو السبب الوحيد".

وأضاف: "اللاعب أراد الابتعاد عن الضغوط التي تحيط به مؤخراً، إذ بدا غاضباً في أكثر من مناسبة مما يقال عنه من جماهير الفرق المنافسة بأنه يحاول ادعاء السقوط من أجل الحصول على ركلات جزاء في البريميرليغ".

محمد صلاح يستغل السرية المفروضة على لاعبي ليفربول للقيام بحملة إعلانية
محمد صلاح يستغل السرية المفروضة على لاعبي ليفربول للقيام بحملة إعلانية

واستطرد: "لا أقول إن هذا هو السبب الأساسي، لكنه ساهم بالتأكيد في قرار صلاح".

وأكمل: "أرى أيضاً أن اللاعب قد يفكر قليلاً في تغيير طريقة ظهوره الإعلاني خلال الفترة المقبلة المزدحمة بالمباريات المهمة، ربما يريد أن يكون أكثر تركيزاً، ويكتفي ببعض اللقاءات المصورة، بدلاً من التعامل مع السوشيال ميديا التي تستنزف الكثير من الوقت".

مفاجأة

وفوجئ محبو المهاجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، الأربعاء 23 يناير/كانون الثاني 2019، بإغلاق حسابه الشخصي على موقع تويتر.

 ولم يُعرف على الفور ما إذا كان محمد صلاح هو من أغلق حسابه، أم شركة "تويتر"، كما لم يتضح على الفور سبب الأمر، لكن الأمر اتضح لاحقاً بعدما أغلق اللاعب حساباته على بقية مواقع التواصل.

وجاءت الخطوة بعد 24 ساعة من نشر صلاح، الثلاثاء، تغريدة غامضة جاء قال فيها: "قرار 2019، حان وقت التواصل الحقيقي".

 ولم يعد حساب صلاح على "تويتر" متاحاً؛ حيث تظهر رسالة "عذراً هذه الصفحة غير موجودة" عند محاولة الدخول إليه. ولم يتم الكشف عن سبب إغلاق صلاح لحسابه الشخصي، إلا أن بعض وسائل الإعلام البريطانية أشارت إلى أنه من الممكن أن تكون حدثت أزمة جديدة بينه وبين الاتحاد المصري للعبة.

يُذكر أن صلاح وصل إلى 50 هدفاً في الدوري الإنجليزي بعد تسجيله هدفين أمام كريستال بالاس في الجولة الثالثة والعشرين للمسابقة في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بأربعة أهداف لثلاثة.

علامات:
تحميل المزيد