محمد صلاح ماركة مسجلة للألبسة في تركيا.. إقبال كبير وبلد عربي في طليعة المستوردين

عربي بوست
تم النشر: 2019/01/23 الساعة 14:19 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/01/23 الساعة 14:21 بتوقيت غرينتش
salah

أصبح النجم الدولي المصري محمد صلاح ماركة مسجلة للألبسة في تركيا بعدما أطلق أحد منتجي ألبسة الأطفال اسم "Sago M. Salah" المستوحاة من اسم صلاح، على منتجاته.

وفي تصريح للأناضول، قال صاحب المصنع سليمان بيلغي، إنه معجب بالنجم المصري محمد صلاح المتألق مع فريقه ليفربول الإنجليزي .

محمد صلاح ماركة مسجلة للألبسة في تركيا

وأضاف بيلغي أنه تقدم إلى هيئة براءات الاختراع والعلامات التجارية التركية، لتسجيل ماركة "Sago M. Salah"، وجعلها خاصة بمنتجاته.

وأكد أن منتجاته التي تحمل علامة "Sago M. Salah"، تحظى باهتمام كبير وتنتشر بسرعة فائقة في الأسواق التركية.

وتابع قائلاً: "كنا نصدّر منتجاتنا إلى أسواق مختلفة منها روسيا وأوكرانيا وكازاخستان، والآن وبعد أن أصبحت لدينا هذه الماركة، بدأنا بإنتاج سلع للأسواق العربية".

وأردف: "أهتم بكرة القدم كثيراً، وأرغب في لقاء صلاح ودعوته إلى تركيا، ومنتجاتنا التي تحمل اسمه، بدأت تحظى باهتمام الزبائن من الجزائر وليبيا ودول عربية أخرى".

محمد صلاح يتألق خلال الموسم الحالي مع ليفربول

وواصل محمد صلاح تألقه خلال الموسم الحالي مع ليفربول، وساهم في تصدره لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي حامل اللقب.

ويتصدر النجم المصري قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفاً، متقدماً بفارق هدفين عن هاري كين مهاجم توتنهام والغابوني بيير إيمريك أوباميانغ مهاجم أرسنال.

وحصد صلاح مؤخراً جائزة أفضل لاعب إفريقي للمرة الثانية على التوالي، خلال الحفل الذي أقيم في العاصمة السنغالية داكار، على حساب زميله في ليفربول السنغالي ساديو ماني وأوباميانغ.

وأصبح محمد صلاح رابع لاعب يفوز بهذه الجائزة مرتين متتاليتين، بعد المهاجم السنغالي الحاجي ضيوف، والمهاجم الكاميروني صامويل إيتو، ويايا توري لاعب وسط ساحل العاج.

إنجازات كبيرة لصلاح في 2018

ولم يكن فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا مفاجئاً، بالنظر لما قدّمه خلال العام المنصرم، سواء مع فريقه ليفربول الإنجليزي أو منتخب بلاده.

وسجّل صلاح 32 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز، الموسم الماضي، ليحصل على جائزة "الحذاء الذهبي" كهداف للمسابقة، في مايو/أيار الماضي، وجائزة أفضل لاعب في المسابقة أيضاً.

كما قاد اللاعب المصري ليفربول إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي، بعدما سجل عشرة أهداف خلال مشوار البطولة، لكنه أُصيب خلال الشوط الأول قبل أن يخسر فريقه اللقب أمام ريال مدريد بالهزيمة 1-3.

وأنهى محمد صلاح العام 2018 بالفوز بجائزة هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) لأفضل لاعب كرة قدم إفريقي في 2018، للعام الثاني على التوالي.

 

تحميل المزيد