هدف مُبهر ليوفنتوس بعد 28 تمريرة.. جميع اللاعبين لمسوا الكرة باستثناء حارس المرمى (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2019/01/22 الساعة 18:40 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/01/22 الساعة 18:43 بتوقيت غرينتش
Juventus

شهدت مباراة يوفنتوس أمام كييفو فيرونا في الجولة العشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم تسجيل السيدة العجوز هدفاً مبهراً بعد 28 تمريرة، إذ لمس جميع اللاعبين الكرة قبل دخولها الشِّباك، باستثناء حارس المرمى.

وفاز يوفنتوس في المباراة بثلاثة أهداف دون رد، ليواصل ابتعاده في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي.

هدف مُبهر ليوفنتوس بعد 28 تمريرة

وسجل الألماني إيمري تشان الهدف الثاني لـيوفنتوس في الدقيقة 45، إلا أن هذا الهدف لم يكن عادياً، كونه جاء بعد 28 تمريرة بين لاعبي الفريق.

وتناقل لاعبو يوفنتوس الكرة بشكل رائع، ما عدا حارس المرمى ماتيا بيرين، قبل أن تصل إلى الأرجنتيني باولو ديبالا، الذي مرَّرها من بين قدم مدافع كييفو إلى زميله تشان، الذي روَّضها من مرة واحدة قبل وضعها في أقصى الزاوية اليسرى لستيفانو سورينتينو، حارس مرمى كييفو فيرونا.

وقالت صحيفة La tuttosport الإيطالية، أن هدف تشان الذي جاء بعد 28 تمريرة هو الأطول هذا الموسم من ناحية عدد التمريرات قبل وصول الكرة الشباك.

هدف تشان أعاد إلى الأذهان لمسات "تيكي تاكا" برشلونة

وأشارت الصحيفة إلى الهدف يعيد إلى الأذهان تمريرات "التيكي تاكا"، المشهور بها فريق برشلونة، منذ سنوات طويلة، التي جعلته يسيطر على الكرة الإسبانية والأوروبية فترة من الزمن خلال حقبة المدرب جوسيب غوارديولا.

ويجيد لاعبو برشلونة التعامل مع الكرة بأفضل طريقة، والاحتفاظ بها قبل إحراز الأهداف، وهو نفس الأسلوب الذي طبَّقه نجوم يوفنتوس للوصول لشباك كييفو للمرة الثانية خلال المباراة، التي شهدت إهدار البرتغالي كريستيانو رونالدو ركلة جزاء في الدقيقة 52، بعدما تصدى لها الحارس سورينتينو ببراعة.

يوفنتوس يبتعد في صدارة الدوري الإيطالي

وحافظ يوفنتوس بعد فوزه على كييفو فيرونا على سجله دون هزائم في "الكالتشيو" هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 56 نقطة في الصدارة، بفارق 9 نقاط أمام ملاحقه المباشر نابولي.

ويخوض يوفنتوس مباراة قوية في الجولة القادمة أمام مضيفه لاتسيو على ملعب "الأولمبيكو"، يوم الأحد المقبل، علماً أن حامل اللقب لم يتعرض لأي هزيمة منذ بداية الدوري.

ويحتل لاتسيو المركز السادس في الدوري الإيطالي برصيد 32 نقطة، خلف روما صاحب المركز الخامس.

 

 

تحميل المزيد