مودريتش يُنهي أحلام إنتر ميلان: سعيد في ريال مدريد وأرغب في البقاء لسنوات طويلة

عربي بوست
تم النشر: 2019/01/20 الساعة 20:41 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/01/20 الساعة 20:41 بتوقيت غرينتش
modric

قضى الكرواتي لوكا مودريتش على أحلام إنتر ميلان الإيطالي بالحصول على خدماته، بعدما أكد أنه سعيد في صفوف ريال مدريد الإسباني، ولا يرغب بالرحيل عن صفوفه خلال الفترة المقبلة.

مودريتش يُنهي أحلام إنتر ميلان

وقال مودريتش في تصريحات نقلتها صحيفة "MARCA" الإسبانية، إنه يشعر بالسعادة مع الـ"ملكي"، مغلقاً باب الرحيل خلال "الميركاتو" الشتوي.

وأحرز النجم الكرواتي هدفاً رائعاً لريال مدريد أمام إشبيلية (2-0)، في الجولة الماضية من الدوري الإسباني.

وأضاف: "رغم بقاء موسم ونصف على نهاية عقدي مع الفريق، لكني أشعر بالهدوء، رغبتي هي البقاء هنا، لأني سعيد منذ تواجدي في اليوم الأول".

وحول تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، أكد أنه يشعر بحالة جيدة خلال المباريات التي لعبها منذ شهر ونصف، متمنياً أن يواصل عروضه القوية مع ريال مدريد في اللقاءات المقبلة.

لاعب ريال مدريد: لا نفكر في برشلونة

أما بخصوص برشلونة الذي يبتعد عن ريال مدريد في جدول الترتيب، فأكد النجم الكرواتي أن زملاءه لا يفكرون حالياً في النادي الـ"كتالوني"، مشيراً إلى أن فريقه لا يفكر في الوقت الحالي بسباق لقب الدوري الإسباني.

وذكر أن سلاح ريال مدريد هو القتال في المباريات حتى نهاية الموسم، دون النظر لنتائج الخصوم الآخرين.

وكان رحيل مودريتش عن ريال مدريد قد أصبح حديث وسائل الإعلام العالمية منذ الصيف الماضي وحتى الانتقالات الشتوية الجارية، لا سيما أن إنتر ميلان نافس بقوة على حسم الصفقة.

وكان إنتر ميلان يرغب بحسم الصفقة في الصيف الماضي بضم مودريتش على سبيل الإعارة مدة موسم قبل تفعيل خيار الشراء النهائي في صيف 2019، مستغلاً رغبة اللاعب بالرحيل في ذلك الوقت.

ولكن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وجه ضربة قوية لـ"النيراتزوري"، بعدما أكد أنه سيبيع اللاعب مقابل الشرط الجزائي في عقده ومقداره 750 مليون يورو.

7 سنوات على انتقال مودريتش لريال مدريد

ويلعب مودريتش في صفوف ريال مدريد منذ 2012، بعدما انضم لصفوفه من توتنهام الإنجليزي مقابل 35 مليون يورو، قبل أن يصبح أحد أفضل نجوم الوسط بالعالم.

ونال النجم الكرواتي لقب جائزة أفضل لاعب في كأس العالم 2018، كما أحرز جائزة الكرة الذهبية، وكذلك جائزة أفضل لاعب في أوروبا.

وأحرز هذا الموسم 3 أهداف مع ريال مدريد في جميع المسابقات خلال 27 مباراة، بينما صنع 4 أهداف.

 

تحميل المزيد