عرض إسباني للمهاجم الجزائري إسلام سليماني.. مطلوب على سبيل الإعارة قبل قدوم «لاعب إسرائيلي»

عربي بوست
تم النشر: 2019/01/19 الساعة 19:12 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/01/19 الساعة 19:12 بتوقيت غرينتش
إسلام سليماني ينتقل لفريق جديد (رويترز)

كشفت تقارير صحفية عن وجود عرض إسباني للمهاجم الجزائري إسلام سليماني، من نادي إشبيلية، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل حاجة الفريق لرأس حربة جديد.

وأكدت صحيفة "MARCA" الإسبانية، أن نادي إشبيلية يدرس إمكانية جلب إسلام سليماني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

ويلعب المهاجم الجزائري حالياً مع فنربخشه التركي على سبيل الإعارة من صفوف ليستر سيتي الإنجليزي.

عرض إسباني للمهاجم الجزائري إسلام سليماني

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن خواكين كاباروس المدير الرياضي للنادي الأندلسي، معجب بسليماني، ويدرس خيار جلبه في الشتاء الحالي.

وذكرت أن خيار التعاقد مع المهاجم الجزائري سيكون مثالياً للعب بجوار وسام بن يدر وأندريه سيلفا في خط المقدمة لإشبيلية، خاصة أنه يعاني في الدوري التركي، ويرغب بتغيير الأجواء في أسرع وقت لاسترجاع مستواه.

وتعاقد إشبيلية مؤخراً مع منير الحدادي من برشلونة، لكن اللاعب المغربي الأصل لا يلعب في مركز المهاجم الصريح، ليبقى النادي الأندلسي بحاجة إلى لاعب هداف مثل سليماني.

إشبيلية تعاقد مع مهاجم إسرائيلي، لكنه لا يلعب الآن

كما أعلن إشبيلية قبل أيام التعاقد مع المهاجم الإسرائيلي مؤنس دبور؛ إلا أن الأخير سيبقى معاراً مع فريقه الحالي، ريد بول سالسبورغ النمساوي حتى نهاية الموسم، الأمر الذي دفعه للتفكير في ضم سليماني في الانتقالات الشتوية الحالية.

ويريد إشبيلية وفقاً للصحيفة أن يكون التعاقد مع سليماني على سبيل الإعارة فقط، لستة أشهر، إلى حين قدوم مؤنس دبور خلال الصيف المقبل.

ولم يسجل سليماني مع فنربخشه سوى 4 أهداف فقط خلال 21 مباراة خاضها في جميع البطولات في الموسم الحالي، وهو ما جعل بقاءه في الفريق التركي مهدداً بشكل كبير.

أستون فيلا يرغب في ضم سليماني

ولا يعدّ إشبيلية الفريق الوحيد الراغب بالحصول على خدمات سليماني، إذ أن أستون فيلا يرغب بضمه للعب برفقته في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وبحسب موقع Read Aston Villa الإنجليزي، فإن أستون فيلا يرى في سليماني المهاجم القادر على تحسين وضع الفريق في الدوري، كونه يتواجد بالمركز الثاني عشر حالياً.

ومنذ رحيله عن صفوف سبورتينغ لشبونة البرتغالي في 2016، عانى المهاجم الجزائري من انخفاض واضح في مستواه، إذ لم يسجل مع ليستر سيتي خلال الفترة من 2016-2018 سوى 8 أهداف، كما أنه لم يحرز أي هدف في تلك الفترة مع نيوكاسل الذي لعب له معاراً نصف موسم.

وكلّفت الأرقام المتواضعة لسليماني، فقدانه مكانه في صفوف منتخب الجزائر، لمصلحة المتألق بغداد بونجاح، الذي يقدّم أداء رائعاً برفقة السد القطري.

 

تحميل المزيد