هدف رونالدو في ميلان يقوده لإنجاز تاريخي.. ومشجع سعودي يباغته بهجوم غريب من أجل «سيلفي»

عربي بوست
تم النشر: 2019/01/16 الساعة 21:57 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/01/16 الساعة 21:57 بتوقيت غرينتش
RONALDO

قاد هدف رونالدو في ميلان فريقه يوفنتوس للتتويج بلقب كأس السوبر الإيطالي لكرة القدم للمرة الثامنة في تاريخ "السيدة العجوز"، بالمباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الجوهرة" في مدينة جدة السعودية.

هدف رونالدو في ميلان يقوده لإنجاز تاريخي

وتلقى رونالدو، الذي انتقل إلى يوفنتوس الصيف الماضي قادماً من ريال مدريد الإسباني، تمريرة رائعة من البوسني ميراليم بيانيتش، حوّلها برأسه في مرمى جيانلويجي دوناروما، حارس ميلان، في الدقيقة الـ61.

وحصد النجم البرتغالي بذلك باكورة ألقابه مع يوفنتوس، الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق كبير من النقاط عن أقرب مطارديه، كما أسهم في بلوغه دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.ط

ومنحت البطولة الأولى لرونالدو مع يوفنتوس اللاعب البرتغالي إنجازاً تاريخياً، إذ سبق له الفوز بكأس السوبر مع جميع الأندية التي دافع عن ألوانها، ابتداء من سبورتينغ لشبونة البرتغالي، ثم مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، وصولاً إلى يوفنتوس.

رونالدو فاز بكأس السوبر مع 4 أندية

وفاز رونالدو بكأس السوبر البرتغالي عام 2002 مع سبورتينغ لشبونة حينما كان يبلغ من العمر 17 عاماً، قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي فاز بقميصه بكأس الدرع الخيرية عام 2007، وهي بطولة توازي كأس السوبر في البلدان الأوروبية الأخرى.

وخلال فترة دفاعه عن ألوان نادي ريال مدريد الإسباني، فاز كريستيانو رونالدو بكأس السوبر الإسباني مرتين، عامي 2014 و2017، ليكرر إنجازه مع الفريق الرابع الذي يلعب في صفوفه على الصعيد الاحترافي، وهو يوفنتوس.

مشجع يقتحم الملعب من أجل "سيلفي"

من ناحية أخرى، شهدت مباراة كأس السوبر الإيطالي بين يوفنتوس وميلان في جدة اقتحام مشجع سعودي ملعب "الجوهرة" في أثناء إحماء اللاعبين قبل بدء اللقاء، بهدف التقاط صورة "سيلفي" مع رونالدو.

وباغت المشجع الشاب رونالدو والجميعَ بدخوله إلى أرضية الملعب على حين غرّة واحتضانه رونالدو بشكل غريب، قبل أن يعطيه هاتفه المحمول، لكي يقوم النجم البرتغالي بنفسه بالتقاط صورة "السيلفي".

واستغرب كثير من المتابعين تمكّن الشاب من دخول أرض الملعب دون تدخل سريع من رجال الأمن، وقال أحد المغردين على موقع "twitter"، إن هذا التصرف ينطوي على خطورة كبيرة، لو كان الشاب الذي اقتحم الملعب يريد إلحاق الأذى بالنجم البرتغالي.

 

 

تحميل المزيد