بسبب لعنة الإصابات التي تضرب الفريق.. لاعبو الأهلي يذبحون عجلاً، وأحدهم يُصاب بعد دقائق!

عربي بوست
تم النشر: 2019/01/14 الساعة 20:33 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/01/14 الساعة 20:33 بتوقيت غرينتش

حرَص لاعبو الأهلي المصري على ذبح عجل قبل انطلاق تدريباتهم في ملعب مختار التتش يوم الإثنين 14 يناير/كانون الثاني 2019، بهدف "فك النحس" الذي يلازم الفريق في الآونة الأخيرة، حيث تضرب الإصابات عدداً كبيراً من لاعبيه.

لاعبو الأهلي يذبحون عجلاً

وبحسب صحيفة "اليوم السابع" المصرية، أحضر لاعبو الأهلي عجلاً قبل بداية التدريبات الصباحية، وتولى أحد الجزارين ذبحه أمام ملعب التدريبات، قبل أن يتم توزيع اللحوم على الفقراء.

ويعاني عدد كبير من لاعبي الأهلي الإصابات التي ضربت الفريق في الفترة الأخيرة، وهو ما أثّر في نتائجه بالدوري المحلي، وقبل ذلك في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

كما خرج الأهلي، بشكل مفاجئ، من البطولة العربية للأندية، على يد الوصل الإماراتي، وسط جدل كبير حول أسباب هذا العدد الكبير من الإصابات.

الأهلي يعاني غياب 11 لاعباً بسبب الإصابة

ويغيب كل من: سعد سمير ومحمد نجيب ورامي ربيعة وأحمد فتحي وباسم علي وحسام عاشور وصلاح محسن ووليد أزارو وأحمد الشيخ، والأنغولي جيرالدو ومحمد محمود.

ويستعد الأهلي لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري يوم الجمعة 18 يناير/كانون الثاني 2019، بالجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بعد أن استهل البطولة بالفوز على فيتا كلوب الكونغولي بثنائية نظيفة.

حسام عاشور أصيب بعد دقائق من ذبح العجل!

ومن المفارقة أن الحصة التدريبية التي أعقبت ذبح العجل بهدف "طرد النحس" شهدت إصابة لاعب وسط الفريق حسام عاشور، وهو التمرين الأول له منذ أسابيع، بعدما غاب بسبب الإصابة أيضاً.

وخرج عاشور مصاباً بعد دقائق فقط من انطلاق الحصة التدريبية، وسط احتمال غيابه عن مواجهة شبيبة الساورة الجزائري.

ملعب مختار التتش في دائرة الاتهام

ووفقاً لتقارير مصرية، فإن مشكلة الإصابات التي يعانيها الأهلي قد تدفع إدارة النادي لاتخاذ خطوات مهمة في الفترة القادمة، منها إجراء تعديلات على الجهاز الطبي للفريق الأحمر.

كما يبحث الأهلي مشكلة أرضية ملعب مختار التتش، الذي يخوض الفريق عليه تدريباته، وكيفية تطويره لكي يكون أفضل خلال الفترة القادمة.

ويعتقد الكثير من النقاد المصريين أن أرضية ملعب مختار التتش هي السبب الرئيس لمشكلة الإصابات التي تضرب الأهلي، مؤكدين أن الملعب لا يليق بفريق عريق كالأهلي، يملك ميزانية ضخمة وبإمكانه إنشاء ملعب جديد، أو على الأقل تطوير ملعب مختار التتش.

تحميل المزيد