الأحد, 20 يناير 2019

رونالدو يبيع منزله في مانشستر بخسارة.. اشتراه قبل 10 سنوات، وهذا اللاعب استأجره في 2014

عربي بوست

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن بيع رونالدو لمنزله في مدينة مانشستر كبَّده خسارة مالية قدرها 645 ألف جنيه إسترليني، بعد مرور عشر سنوات على شرائه، حينما كان النجم البرتغالي لاعباً في صفوف مانشستر يونايتد.

رونالدو يبيع منزله في مانشستر

وأكدت صحيفة «the sun» الإنجليزية، أن رونالدو باع منزله في منطقة «شيشاير» بمدينة مانشستر إلى أحد المشترين، مقابل 3.25 مليون جنيه إسترليني.

ووفقاً للصحيفة، فإن نجم «الشياطين الحمر» سابقاً، كان قد اشترى المنزل الفخم مقابل 3.895 مليون جنيه إسترليني عام 2008، أي قبل عام واحد فقط من رحيله عن مانشستر يونايتد نحو ريال مدريد الإسباني.

ويضم منزل رونالدو 5 غرف للنوم، بالإضافة لحوض سباحة كبير وغرفتي ساونا وبخار، وكذلك صالة ألعاب رياضية وسينما، وغرفة ألعاب.

وسبق لرونالدو أن عرض المنزل للبيع عام 2009، عقب مغادرة مانشستر يونايتد مباشرة، لكنه فشل في إيجاد أي مشتر في ذلك الوقت.

ولكن هذه المرة نجح رونالدو في إيجاد أحد المشترين، بعدما عرضه للبيع قبل أسبوع من أعياد الميلاد، بانتظار توقيع العقود الرسمية بين الطرفين لنقل الملكية إلى صاحبه الجديد.

لوك شاو استأجر المنزل منذ عام 2014

ويوجد المنزل في منطقة راقية بـ «شيشاير»، وتسمى «ألدريلي إيدج»، التي يقطن فيها العديد من لاعبي قطبي المدينة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

واستغلَّ رونالدو المنزل بطريقة جيدة خلال فترة لعبه مع ريال مدريد، إذ كان قد أبرم اتفاقاً مع لوك شاو، ظهير مانشستر يونايتد، يقضي باستئجار الأخير له بعد انضمامه لـ «الشياطين الحمر» في 2014 من ساوثهامبتون.

وبحسب تقارير إنجليزية، فإن شاو دفع لرونالدو مبلغ 7000 جنيه إسترليني شهرياً، خلال فترة الإيجار.

10 أيام تكفي رونالدو لتعويض فارق السعر

ورغم خسارة «صاروخ ماديرا» مبلغ 645 ألف جنيه إسترليني مقابل بيع المنزل، فإنه بإمكانه تعويض المبلغ بسرعة، كونه بحاجة إلى أقل من 10 أيام فقط للحصول على نفس المبلغ.

ويحصل رونالدو على راتب قدره 510 آلاف جنيه إسترليني في الأسبوع مع يوفنتوس الإيطالي، الذي انضمَّ إلى صفوفه في الصيف الماضي قادماً من ريال مدريد الإسباني.

وحقق الـ «دون» نجاحات كبيرة مع الفريق الإيطالي، الذي يتصدر ترتيب الدوري الإيطالي حالياً، إذ يحتل اللاعب البرتغالي صدارة ترتيب الهدافين برصيد 14 هدفاً، بفارق هدف واحد أمام ملاحقه المباشر كريستوف بياتشيك، مهاجم جنوى.

 

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
رونالدو يبيع منزله في مانشستر بخسارة.. اشتراه قبل 10 سنوات، وهذا اللاعب استأجره في 2014