الأربعاء, 23 يناير 2019

شاهد.. مهارة بوغبا في التحكم بالكرة خلال مقابلة تلفزيونية، فعلها في دبي

عربي بوست

أظهر النجم الفرنسي بول بوغبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، لمتابعيه مهارة فنية رائعة، خلال إجرائه حواراً تلفزيونياً على هامش وجوده مع فريقه في دبي، بالإمارات.

ونشرت صحيفة «THE SUN» الإنجليزية، على موقعها الإلكتروني، مقطع فيديو يظهر خلاله بوغبا وهو يتحدث لإحدى القنوات التلفزيونية في أثناء تدريبات الفريق بدبي.

مهارة بوغبا في التحكم تبهر متابعيه

ورغم أن اللاعب الفرنسي كان يجلس على الكرسي خلال الحوار التلفزيوني كما يظهر في الفيديو، فإنه سيطر على إحدى الكرات التي كانت قادمة نحوه من أحد زملائه، بشكل رائع، مبعداً إياها بعقب القدم، دون أن يتحرك من مكانه.

وبحسب الصحيفة الإنجليزية، فإن بوغبا كان يتحدث لحظة وصول الكرة إليه، عن ضرورة التحلي بالثقة والتواضع كلاعب محترف، قبل أن يتعامل معها بطريقة رائعة أعجبت جميع محبيه.

وأثارت لقطة مهارة بوغبا العالية، الكثير من الإعجاب على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن اللاعب تعامل مع الموقف بثبات دون أي ارتباك.

وقال أحد المعلقين بعد هذه اللقطة، إن بوغبا هو أفضل لاعب وسطٍ موهوب بالعالم، في حين تغنّى به آخر، مشيداً بالمهارات التي يملكها.

التعليقات لم تخلُ من السخرية

ولم تخلُ التعليقات من السخرية، إذ قال أحدهم: «لو كان فيل جونز في مكان بوغبا، لقام من مكانه في محاولة للتعامل مع الكرة»، في حين طالبه آخر بإعطاء دروس لروميلو لوكاكو.

واستعاد بوغبا أفضل مستوياته مؤخراً مع مانشستر يونايتد، إذ سجل 4 أهداف برفقة الفريق خلال مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري الإنجليزي.

وعانى الدولي الفرنسي مشاكل وخلافات مع المدرب السابق لمانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، منذ نهاية الموسم الماضي، قبل أن يستعيد مستواه عقب قرار النادي إقالة المدرب البرتغالي.

بوغبا عاد لتألقه بعد إقالة مورينيو

ومنذ تولي النرويجي أولي جونار سولسكاير تدريب «الشياطين الحمر»، عاد الفرنسي للمشاركة بشكل أساسي، وهو ما جعله يستعيد مستواه سريعاً، ويسجل 4 أهداف (هدفين أمام هيدرسفيلد تاون، ومثلهما أمام بورنموث).

وانعكس رجوع مستوى بوغبا على شكل مانشستر يونايتد بشكل عام، إذ اقترب الفريق من أندية المقدمة، وبات سادساً برصيد 38 نقطة، بفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الرابع تشيلسي.

 

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
شاهد.. مهارة بوغبا في التحكم بالكرة خلال مقابلة تلفزيونية، فعلها في دبي