الأربعاء, 23 يناير 2019

صديقة رونالدو السابقة: كريستيانو «مريض نفسي».. لو عرفتم حقيقته لأُصبتم بالرعب!

عربي بوست

هددت عارضة الأزياء جاسمين لينارد، صديقة رونالدو السابقة، بالكشف عن الكثير من الحقائق الغامضة المتعلقة بالنجم البرتغالي، الذي ارتبط بها قبل نحو 10 سنوات، رداً على قضية الاغتصاب المرفوعة ضد لاعب يوفنتوس في الفترة الأخيرة.

صديقة رونالدو السابقة تفتح النار عليه

وقالت لينارد (33 عاماً)، نجمة برنامج «Big Brother»، في تصريحات أبرزتها صحيفة «The sun» الإنجليزية، إن رونالدو شخص غريب للغاية، معتبرة أنه «مريض نفسي» ويعشق «السيطرة والتملك».

ويأتي هجوم الصديقة السابقة لرونالدو، بعد تأكيدها مؤخراً مساندة كاثرين مايورغا، التي تتهم رونالدو باغتصابها قبل نحو 10 سنوات أيضاً، أي في الوقت الذي كان فيه «صاروخ ماديرا» يواعد لينارد تقريباً.

وأوضحت عارضة الأزياء عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن الناس يجهلون حقيقة رونالدو، مضيفة: «لو كانوا يملكون معلومات دقيقة عنه لأصيبوا بالرعب»، في إشارة إلى أن اللاعب البرتغالي يملك ماضياً «أسود».

علاقة رونالدو ولينارد لم تتوقف طوال الفترة الماضية

ورغم انتهاء علاقتها برونالدو قبل 10 سنوات، فإن لينارد كشفت عن تواصلها مع اللاعب البرتغالي طوال الأشهر الـ18 الماضية.

ودخل رونالدو في الفترة الأخيرة بمعركة قضائية أثّرت في سمعته عالمياً، بعدما اتهمته مايورغا باغتصابها في إحدى غرف فندق بـ «لاس فيغاس»، في أثناء قضائه إجازة بأمريكا، عقب إعلانه الانتقال من مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى ريال مدريد الإسباني في 2009.

وتشير التسريبات المتعلقة بهذه القضية إلى أن الفريق القانوني المساند لرونالدو، وافق على دفع 287 ألف جنيه إسترليني لمايورغا، لضمان صمتها ومنع التحدث في ادعاءات الاغتصاب أمام الإعلام، دون أن يكون هناك أي مخالفات بالقضية.

وأثارت هذه القضية حفيظة لينارد؛ وهو ما دفعها للتواصل مع مايورغا وفريقها القانوني، بهدف الوقوف بجانبها أمام ادعاءات الاغتصاب ضد رونالدو.

لينارد: لدي تسجيلات لا تُقدر بثمن

وكشفت عن وجود رسائل وتسجيلات لا تقدر بثمن، لضمان إظهار حقيقة رونالدو، التي يجعلها الملايين من عشاقه في العالم، على حد قولها.

وبيّنت أنها تملك أيضاً الكثير من الرسائل «الجنسية» لرونالدو، وهذا كله يؤكد أنه شخص يعاني مشاكل نفسية، وفقاً لوصفها.

ورغم وقوف لينارد وتهديدها رونالدو بفضحه أمام الإعلام بخصوص قضية اغتصاب مايورغا، فإن هداف نادي يوفنتوس والدوري الإيطالي هذا الموسم لا يزال ينفي هذه المزاعم، ويرى أن براءته ستظهر قريباً للعالم.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
صديقة رونالدو السابقة: كريستيانو «مريض نفسي».. لو عرفتم حقيقته لأُصبتم بالرعب!