السبت, 19 يناير 2019

نيوبورت يحتفل على طريقة لعبة «ببجي» بعد إقصائه ليستر سيتي من كأس الاتحاد الإنكليزي

عربي بوست

احتفلت إدارة نادي نيوبورت الإنكليزي على طريقة لعبة «ببجي»، بعد ما أطاح بضيفه ليستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز عام 2016، من الدور الرابع من منافسات كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم.

ناد إنكليزي يحتفل على طريقة لعبة ببجي

ووجد لاعبو نيوبورت فور عودتهم إلى غرفة تغيير الملابس كميات كبيرة من وجبات الدجاج الساخنة.

وقررت الإدارة مشاركة اللاعبين بالفوز التاريخي على طريقة لعبة بوبجي حيث المقولة عند الفوز بالمعركة والصمود حتى النهاية (WINNER, WINNER, CHICKEN DINNER) (وتعني فائزون.. فائزون.. والعشاء دجاج).

واستمرت احتفالات لاعبي نيوبورت بالرقص والأغاني داخل غرفة اللاعبين، وأمامهم كميات الطعام الضخمة لفترة طويلة.

نيوبورت يفوز على ليستر سيتي

وجاء هدف الفوز لنيوبورت في الدقيقة 85 من ركلة جزاء بواسطة بادريج أموند، بعد 3 دقائق من تسجيل النجم الجزائري رشيد غزال هدف التعادل لصالح ليستر سيتي.

وبهذه الفوز تأهل نيوبورت للدور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنكليزي.

يذكر أن قرعة دور الـ32 ستقام مساء اليوم الإثنين مباشرة عقب انتهاء مباراة وولفرهامبتون.

ماهي لعبة ببجي؟

اسم لعبة ببجي الكامل هو (Player Unknown’s Battlegrounds) أو كما تعرف التسمية اختصاراً (PUBG)، في العربية غالباً ما تسمى (ببجي أو ببوجي أو باتل جراوند).

وهي لعبة من نمط (Battle Royale) الذي بات مشهوراً للغاية اليوم. باختصار فاللعبة هي عبارة عن معارك متعددة يشارك فيها لاعبون مختلفون من مختلف أنحاء العالم عبر الإنترنت.

وفي كل مباراة يهبط 100 لاعب إلى خريطة مملوءة بالأدوات والأسلحة المختلفة ومن ثم يقاتلون بعضهم البعض حتى يموت الجميع وينجو شخص واحد أو فريق واحد متكون من (2-4).

Battlegrounds GIF by gaming - Find & Share on GIPHY

اللعبة باختصار، تختار منطقة للبدء منها، تجمع الأسلحة، تبقى داخل منطقة اللعب، تقتل الجميع، وتفوز أنت أو أنت وفريقك في النهاية.

الفكرة بسيطة جداً وهناك العديد من التكتيكات التي يمكنك تطبيقها للفوز بحسب نمط لعبك المفضل.

وكون المئة شخص كلّهم لاعبين حقيقيين موجودين في مكان ما يجعل الأمر أكثر متعة وتسلية، وإتاحة إمكانية المحادثة الصوتية داخل اللعبة تجعل الأمر أكثر مرحاً.

وخلال (15) دقيقة تقريباً تحوّلك من شابٍ يعيش حياة طبيعية إلى مقاتل في ساحة معركة ‏يناضل ليكمل ويقتل ليصمد، والرابح هو من يصمد حتى النهاية.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
نيوبورت يحتفل على طريقة لعبة «ببجي» بعد إقصائه ليستر سيتي من كأس الاتحاد الإنكليزي