الأربعاء, 16 يناير 2019

تسريحة نيمار الجديدة تخطف الأضواء.. جزء من شَعره المستعار سقط خلال مباراة لباريس سان جيرمان

عربي بوست

خطف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الأنظار كعادته، بتسريحته المثيرة للجدل، خلال مباراة باريس سان جيرمان وبونتيفي، ضمن منافسات دور الـ64 من كأس فرنسا.

وظهر نيمار بتسريحة شعر مستعار خلال اللقاء، وهو ما جعله يتعرض للسخرية مجدداً، من البعض على شبكات التواصل الاجتماعي، بسبب هذه التقليعة الغريبة.

تسريحة نيمار الجديدة تخطف الأضواء

ورغم أن جزءاً من شَعره المستعار سقط على أرض الملعب خلال مجريات المباراة، فإن ذلك لم يؤثر في مستواه، لكونه سجَّل الهدف الثاني لسان جيرمان، في اللقاء الذي حسمه باريس سان جيرمان.

وتقدَّم سان جيرمان بهدف ذاتي منذ الدقيقة الـ24، قبل أن ينتظر حتى الدقيقة الـ70 لإحراز الهدف الثاني عن طريق نيمار، قبل أن يعزز كيليان مبابي تقدُّم فريقه بهدف ثالث من ركلة جزاء في الدقيقة الـ77، ثم أضاف جوليان دراكسلر الهدف الرابع في الدقيقة الـ87.

جزء من شَعر نيمار المستعار سقط خلال المباراة

وعقب نهاية المباراة، نشر نيمار على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «instagram» فيديو خاصاً بشَعره المستعار الذي سقط خلال مواجهة بونتيفي، قائلاً: «أراك لاحقاً»، متبعاً إياها برموز تعبيرية.

وكان نيمار قد عانى الإصابة طوال الفترة الماضية، ليغيب عن تدريبات الفريق، قبل أن يقرر المدرب الألماني، توماس توخيل، الدفع به أمام بونتيفي، للوقوف على جاهزيته للقاءات المقبلة في الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا.

نيمار اعتاد تسريحات الشعر الغريبة

ولطالما اشتهر نيمار بتقليعات شعره الغريبة منذ سطوع نجمه مع سانتوس البرازيلي، قبل انضمامه إلى برشلونة الإسباني في 2013، قبل رحيله إلى باريس سان جيرمان في 2017.

ونشر نيمار عدة صور له بأواخر 2018 بتقليعة شعر غريبة للغاية، إذ ظهر في إحداها بجوار النجم البرازيلي ريكاردو كاكا، في حين كان بأخرى يلعب بعض الألعاب القتالية على الحاسوب.

وظهر نيمار بتسريحة شعر تشبه «الإسباغيتي» خلال وجوده مع منتخب البرازيل بروسيا للمشاركة في المونديال، وهو ما جعله مادة خصبة للسخرية.

وكتب أحد الأشخاص، قائلاً إن شعر نيمار أشبه بالقش، في الوقت الذي تساءل في البعض عن السبب الذي يدفع أغلى لاعب بالعالم لوضع «ممسحة» فوق رأسه.

أما شخص آخر، فتساءل إذا ما كان شعر نيمار قد مر عبر الحجْر الصحي قبل دخوله إلى روسيا.

ولكن نيمار ردّ على منتقديه بشكل حاد، إذ نشر له صورة على «إنستغرام»، وهو في صالون الحلاقة، وينظر إلى الكاميرا ويضع إصبعاً على شفتيه مع مطالبة الجميع بالسكوت.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
تسريحة نيمار الجديدة تخطف الأضواء.. جزء من شَعره المستعار سقط خلال مباراة لباريس سان جيرمان