السبت, 19 يناير 2019

الأهلي هو عشقي الأول والقديم.. تركي آل الشيخ يكشف عن مفاجأة بخصوص بيراميدز المصري (فيديو)

عربي بوست

كشف رئيس الهيئة العامة للرياضة السابق ورئيس الترفيه الحالي تركي آل الشيخ أنه تلقى عرضاً مغرياً لبيع بيراميدز المصري إلى مستثمر خليجي.

تركي آل الشيخ سيبيع نادي بيراميدز

وقال تركي آل الشيخ في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب، عبر قناة «MBC مصر»، مساء السبت 5 يناير/كانون الثاني:

«تلقيت عرضاً مغرياً لشراء بيراميدز، ولكن أجلته حتى الرابع من يناير (موعد مباراة الأهلي) لأثبت شيئاً ما، وهناك جلسة يوم 8 يناير لحسم الأمر».

المداخلة الكاملة لمعالي الوزير المستشار تركي آل الشيخ مع #الحكاية للحديث عن تفاصيل منصبه الجديد ومستقبل نادي بيراميدز

المداخلة الكاملة لمعالي الوزير المستشار تركي آل الشيخ مع "الحكاية" للحديث عن تفاصيل منصبه الجديد ومستقبل نادي بيراميدز

Gepostet von ‎MBC مصر‎ am Samstag, 5. Januar 2019

جماهير الأهلي «تفتح النار» على تركي آل الشيخ مجدداً بسبب أزمة عبدالله السعيد

وعن دعمه للاعب عبدالله السعيد، علق: «أعطيت كلمة لعبدالله السعيد، وكلمتي كالسيف أنفذها برقبتي».

ونفى ما تردد أنه كان السبب في قيد عبدالله السعيد، قائلاً: «وجهوا السؤال لاتحاد كرة القدم، فمصر دولة عظيمة، ودولة مؤسسات».

وجاءت هذه الأزمة بسبب ملابسات تثبيت قيد اللاعب عبدالله السعيد في يوم إجازة، وذلك قبل ساعات فقط من مباراة الأهلي وبيراميدز الذي يملكه آل الشيخ.

وأعلن بيراميدز التعاقد مع عبدالله السعيد قادماً من أهلي جدة السعودي، قبل أن يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم قيد اللاعب في كشوفات النادي، ما يعني إمكانية مشاركته في مباراة الأهلي وبيراميدز.

وكان مدير شؤون اللاعبين في الاتحاد المصري لكرة القدم، وليد العطار، أكد الخميس 3 يناير/كانون الثاني 2019، أن الجمعة يوم عطلة رسمية، ولا يمكن خلاله قيد أي لاعب جديد، رافضاً توثيق عقد الأنغولي جيرالدو في كشوفات الأهلي، ما يعني غيابه عن مباراة بيراميدز.

لكن المسؤول نفسه غيّر أقواله في اليوم التالي، وأكد قيد اللاعب عبدالله السعيد في كشوفات بيراميدز، مشيراً إلى أنه خلال شهر يناير/كانون الثاني 2019، الخاص بالانتقالات الشتوية، يتم العمل داخل مقر الاتحاد من دون توقف وبلا أيام عطلة.

وفجّر موقف اتحاد الكرة المصري حالة من الغضب والاستياء بين جماهير الأهلي، التي هاجمت الاتحاد المصري لكرة القدم، وتركي آل الشيخ، مالك بيراميدز.

آل الشيخ: الأهلي هو عشقي القديم!

وعن أزمته مع إدارة الأهلي: أوضح أن بعض الأمور كانت ستختلف لولا الأزمة، منها تواجد كينو ومدرب عالمي في فريق آخر غير بيراميدز.

وأكد أن خلافه لم يكن مع القلعة الحمراء أو جماهيرها، ولكن مع أشخاص في الإدارة، لافتاً إلى أن أعضاء مجلس إدارة الأهلي يديرون النادي بطريقة غير صحيحة ولا يلتزمون بوعودهم.

وشدد على أن «الأهلي هو عشقه القديم والأول، مضيفاً أنه سيكون سعيداً لو فاز الأهلي بالدوري المصري، وأن الأهلي مكانه في كأس العالم للأندية التي تشتاق إليه».

وكان فريق بيراميدز قد فاز على الأهلي بهدفين مقابل هدف، يوم الجمعة، في مواجهة مؤجلة من منافسات الجولة الثامنة للدوري المصري الممتاز

دعم أميركا على حساب المغرب، وأثار أزمة في مصر.. إرث آل الشيخ الرياضي

تسبب في «فشل» السعودية بكأس العالم، ودعم أميركا على حساب المغرب، وأثار أزمة في مصر غيرت وجه الرياضة بها!ماذا ننتظر من تركي آل الشيخ تاليًا؟!

Gepostet von ‎عربي بوست‎ am Freitag, 28. Dezember 2018

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
الأهلي هو عشقي الأول والقديم.. تركي آل الشيخ يكشف عن مفاجأة بخصوص بيراميدز المصري (فيديو)