الأربعاء, 16 يناير 2019

شاهد.. محادثة طريفة بين محمد صلاح ولوفرين.. «أبو مكة» نسي موعد تدريب ليفربول فاستعان بزميله الكرواتي

عربي بوست

جمعت محادثة طريفة بين محمد صلاح ولوفرين مدافع نادي ليفربول الإنكليزي، عبر تطبيق «واتساب»، نشر اللاعب الكرواتي صورة لتفاصيلها، لتُظهر مدى قوة العلاقة بينهما.

محادثة طريفة بين محمد صلاح ولوفرين

ونشر ديان لوفرين عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «instagram» صورة لمحادثة جرت بينه وبين صلاح على تطبيق «واتساب»، مرفقاً معها عبارة: «هل لديك صديق مثل هذا؟ إذا كان لديك أرسل له إشعاراً».

وبدأ صلاح المحادثة مع لوفرين قائلاً: «عام سعيد لك يا صديقي»، قبل أن يردَّ عليه لوفرين: «وأنت بصحة وحب، شكراً لك يا صديقي، أتمنى لك عاماً سعيداً».

وسرعان ما تحوّلت المحادثة إلى مزاح بين لاعبي الـ «ريدز»، حينما سأل صلاح صديقه لوفرين: «متى موعد التدريب غداً؟ (…)، لقد أرسلت لك تهنئة بالعام الجديد لكي أسألك عن موعد المران، هل ما زال الساعة 3:30؟»، ليردَّ عليه الكرواتي بإرسال رموز ضاحكة، وهو نفس ما فعله صلاح أيضاً.

ويتمتَّع صلاح بصداقة قوية مع لوفرين، ودائماً ما ينشران صوراً ومقاطع مضحكة عن علاقتهما على شبكات التواصل الاجتماعي.

علاقة قوية تربط صلاح ولوفرين

ونشر صلاح في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، مقطع فيديو له مع لوفرين، ظهر فيه الأخير وهو يرقص على أنغام أغنية للمطرب المصري عمرو دياب، داخل سيارة.

كما نشر المدافع الكرواتي فيديو له وهو يردد كلمات أغنية «يا أجمل عيون» لدياب على حسابه الشخصي، وسط دهشة وضحك صلاح.

لوفرين: لديّ الكثير من القواسم المشتركة مع صلاح

وكانت صحيفة «ليفربول إيكو» قد نشرت تصريحاً سابقاً للوفرين عن صداقته مع صلاح، قال فيه: «منذ اليوم الأول كنا نتحدث كثيراً، لقد تشاركت معه في أشياء خاصة، كما أننا مررنا بحياة صعبة منذ البداية».

وأضاف: «لم تكن سهلة الفترة التي عاشها صلاح في مصر، كان لديّ نفس الحياة في كرواتيا مع الحرب والرجوع إلى ألمانيا».

وتابع: «نحن صديقان مقربان للغاية، نشرب القهوة معاً، ونستمتع بالحياة في ليفربول، أتمنى أن نحقق الإنجازات معاً».

وتأتي هذه المواقف بين لوفرين وصلاح في الوقت الذي يتأهب فيه ليفربول لمواجهة قوية مع نظيره مانشستر سيتي الخميس، في قمة منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري الإنكليزي.

ويتصدر الـ «ريدز» المسابقة برصيد 54 نقطة، ويبتعد عن الـ «سيتي»، الثالث، بفارق 7 نقاط، ويطمح الفريق لزيادة الفارق في النقاط، بهدف الابتعاد أكثر في الصدارة.

 

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
شاهد.. محادثة طريفة بين محمد صلاح ولوفرين.. «أبو مكة» نسي موعد تدريب ليفربول فاستعان بزميله الكرواتي