شاهد.. لاعبان يتشاجران على تنفيذ ركلة جزاء قبل إهدارها والمدرب يتوعّد أحدهما بـ«إجراء تأديبي»

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/29 الساعة 20:29 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/29 الساعة 20:29 بتوقيت غرينتش
Kamara and Mitrovic

شهدت مباراة فولهام وهيدرسفيلد تاون في الجولة العشرين، من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم واقعة مثيرة، إذ اندلع شجار بين لاعبين من الأول على تنفيذ ركلة جزاء، قبل أن يُهدرها المنفذ، ليعقب ذلك تسجيل اللاعب الثاني لهدف الفوز في سيناريو مثير.

لاعبان يتشاجران على تنفيذ ركلة جزاء

عند الدقيقة 83 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فولهام حينما كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي، وتقدّم الصربي ألكسندر ميتروفيتش المتخصص لتنفيذها، لكن الفرنسي أبو باكار كامارا، اعترض وانتزع الكرة طالباً تسديدها.

وكادت الأمور أن تتطور أكثر بين اللاعبين، لكن زملاءهما تدخلوا وأقنعوا ميتروفيتش بالتنازل لكامارا.

كامارا أهدر الركلة والجماهير هاجمته بضراوة

ومن سوء حظ اللاعب الفرنسي أنه فشل في إيداع الكرة داخل الشباك، إذ سدد الكرة برعونة، ليتصدى لها حارس هيدرسفيلد تاون، وسط غضب شديد من جماهير فولهام التي هاجمت اللاعب وأطلقت صافرات الاستهجان ضده في الدقائق التالية.

وفيما كانت المباراة تقترب من نهايتها، تمكن ميتروفيتش من تسجيل هدف قاتل عند الدقيقة 91، ليحصد فريقه انتصاراً غالياً، خاصة أنه جاء على حساب فريق يتنافس معه على النجاة من الهبوط.

ورفع فولهام رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثامن عشر مؤقتاً، تاركاً هيدرسفيلد تاون في المركز العشرين والأخير برصيد 10 نقاط.

رانييري انتقد كامارا وتوعد باتخاذ إجراء تأديبي

وانتقد الإيطالي كلاوديو رانييري مدرب فولهام لاعبه أبو باكار كامارا، ملمّحاً إلى أنه قد يتخذ إجراءات تأديبية ضد اللاعب.

وقال المدرب المخضرم بحسب صحيفة telegraph: "من غير المقبول أن يفكر أحد اللاعبين في نفسه فقط. ما فعله كامارا عدم احترام لي كمدرب وللنادي ولزملائه وكذلك للجماهير التي كانت تتابع المباراة".

وأضاف: "لا أفهم سبب إصرار كامارا على تنفيذ ركلة الجزاء رغم وجود لاعب متخصص. إنها المرة الأولى في حياتي التي أرى فيها حدثاً كهذا، اللاعبون هادئون بعد المباراة لأننا فزنا. لكن بالنسبة لي لا يهم الأمر إن انتصرنا أم لا، الأكثر أهمية هو ما نفعله ولماذا".

ومنذ بداية الدوري الإنكليزي سجل ميتروفيتش ثمانية أهداف مع فولهام، وهو هدافه الأول، وصاحب المركز السابع في قائمة هدافي البطولة، بينما سجل أبو بكار كامارا هدفين.

تحميل المزيد