صحيفة إسبانية: الخليفي اجتمع مع والد إيسكو.. مشكلة وحيدة تعوق انتقاله من ريال مدريد

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/29 الساعة 14:44 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/29 الساعة 14:44 بتوقيت غرينتش
ISCO

كشفت صحيفة إسبانية أن ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، اجتمع مؤخراً مع باكو ألاركون، والد ووكيل أعمال إيسكو نجم ريال مدريد، بهدف إقناع موكله بالانتقال إلى النادي الفرنسي.

الخليفي اجتمع مع والد إيسكو

وقالت صحيفة AS القريبة من أسوار نادي ريال مدريد، إن الخليفي التقى مع باكو ألاركون لبحث إمكانية انتقال اللاعب إلى باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ولم تفصح الصحيفة عن مزيد من التفاصيل بخصوص الاجتماع، مؤكدة أن الألماني توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان، يريد الحصول على خدمات إيسكو لتدعيم خط وسطه فترة الانتقالات الشتوية.

وأشارت إلى أن تأكد رحيل أدريان رابيو عن الفريق وإمكانية مغادرة لاسانا ديارا، دفعا توخيل لطلب ضم لاعب وسط مميز، ووقع الاختيار على إيسكو، الذي يعاني من التجاهل في ريال مدريد.

إيسكو يعاني في ريال مدريد منذ وصول سولاري

ومنذ تولي الأرجنتيني سانتياغو سولاري تدريب ريال مدريد قبل عدة أشهر، لم ينل إيسكو فرصة المشاركة بشكل منتظم مع الفريق، وأشارت تقارير صحافية إسبانية إلى توتر العلاقة بين اللاعب والمدرب.

ووفقاً لصحيفة AS فإن عملية انتقال إيسكو من ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان لن تكون سهلة؛ كون النادي الإسباني يطلب مبلغاً كبيراً للتخلي عن لاعبه، في وقت لا يستطيع النادي الفرنسي إنفاق الكثير من الأموال خشية مخالفة قوانين اللعب المالي النظيف.

وشارك إيسكو في 18 مباراة خلال الموسم الحالي في جميع المسابقات مع ريال مدريد، سجل فيها 4 أهداف وقدّم تمريرتين حاسمتين، وتبلغ قيمته السوقية بحسب موقع transfermarkt حوالي 75 مليون يورو.

توخيل يرغب في ضم عمر ماسكاريل المُعار لشالكه

وقالت الصحيفة إن باريس سان جيرمان يفكّر كذلك في ضم لاعب آخر من ريال مدريد، هو عمر ماسكاريل المُعار لنادي شالكه الألماني، والذي يخطط النادي "الملكي" لاستعادته في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويعرف توخيل ماسكاريل جيداً بحكم تواجده في الدوري الألماني، ويرغب في استقدامه لباريس سان جيرمان لتدعيم خط وسط الفريق، رغم أنه لا يلعب بشكل أساسي مع شالكه.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 47 نقطة بعد خوضه 17 مباراة، كما صعد لدور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا، حيث يواجه مانشستر يونايتد الإنكليزي.

 

تحميل المزيد