شاهد.. بنزيمة يتدرب على رياضة الملاكمة رفقة مغني راب يستعد لخوض نزال ضد عدوّه اللدود

صنع كريم بنزيمة، نجم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الحدث في فرنسا بظهوره في شريط فيديو وهو يتدرب على رياضة الملاكمة، رفقة مغني راب شهير ومثير للجدل

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/28 الساعة 12:33 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/28 الساعة 12:33 بتوقيت غرينتش
يصنع أكثر مما يسجل.. غوص في ظاهرة المهاجم الوهمي

صنع كريم بنزيمة نجم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الحدث في فرنسا بظهوره في شريط فيديو وهو يتدرب على رياضة الملاكمة، رفقة مغني راب شهير ومثير للجدل، يستعد بدوره لنزال من نوع خاص.

وتداولت العديد من المواقع الرياضية الفرنسية، على غرار موقع صحيفة lefigaro يوم الخميس 27 ديسمبر/كانون الأول الجاري، مقطع فيديو لكريم بنزيمة كان قد نشره، الأربعاء، على إنستغرام، يظهر فيه مهاجم نادي ريال مدريد، وهو يتدرب على رياضة الملاكمة بقاعة رياضية بمدينة ميامي الأميركية حيث يقضي عطلته لنهاية السنة.

وظهر اللاعب ذو الأصول الجزائرية وهو يتدرب رفقة صديقه مغني الراب الفرنسي بوبا المعروف بإثارة الجدل، والذي كان قد أعلن يوم 25 ديسمبر/كانون الأول، عن تحدي عدوه اللدود مغني الراب الفرنسي الآخر كاريس لخوض نزال على حلبة الملاكمة في شهر أبريل/نيسان المقبل بقاعة "بيرسي" بالعاصمة الفرنسية باريس.

كاريس يقبل التحدي ويدعو بوبا لاختيار المكان والزمان

ولم يتأخر كاريس في الرد على تحدي  خصمه بوبا، إذ نشر بدوره، الخميس 27 ديسمبر/كانون الأول، مقطع فيديو على إنستغرام، أعاد نشره موقع mce الفرنسي، عبّر من خلاله عن قبول التحدي واستعداده لخوض النزال في أي وقت وفي أي مكان يختاره منافسه.

النزال الأول جرى بالمطار وانتهى بالحبس

وكان بوبا ( 42 عاماً) وكاريس ( 38 عاماً) خطفا الأضواء في بداية أغسطس/آب 2018، بتشاجرهما العنيف في مطار "أورلي" بالعاصمة باريس، ما سبب لهما التعرض لعقوبة السجن من طرف العدالة الفرنسية، لمدة 18 شهراً غير نافذة وغرامة مالية بـ 50 ألف يورو لكل واحدٍ منهما.

تحميل المزيد