بعد محرز وسليماني وغزال.. لاعب جزائري جديد يتألق في إيرلندا على أعتاب ليستر سيتي

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/26 الساعة 20:16 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/27 الساعة 12:09 بتوقيت غرينتش
Ali-Reghba

كشفت تقارير صحافية إنكليزية عن اقتراب ليستر سيتي من التعاقد مع لاعب جزائري جديد خلال الفترة المقبلة، ليسير على خُطا الثلاثي محرز وسليماني وغزال .

بعد محرز وسليماني وغزال لاعب جزائري يقترب من ليستر سيتي

وبحسب صحيفة Independent البريطانية، يدرس نادي ليستر سيتي تقديم عقد رسمي لضم المهاجم الجزائري الأصل الإيرلندي الجنسية علي رغبة، لاعب نادي بوهيميان، بعد خضوعه لفترة اختبارات مع الفريق الإنكليزي.

وأوضحت أن كشافي النادي تابعوا من كثبٍ "رغبة"، البالغ من العمر 18 عاماً، منذ فترة، خاصة بعد تألقه بالبطولات السِّنية في إيرلندا، وهو ما جعله ينضم إلى صفوف المنتخبات السِّنية هناك.

وساعد النجم الجزائري الشاب فريقه بوهيميان على إحراز لقب الدوري تحت 19 عاماً، وهو ما أسهم في ظهوره مع الفريق الأول رغم صغر سنه.

علي رغبة خضع لاختبارات في ليستر سيتي

وسجَّل "رغبة" 3 أهداف خلال 4 مباريات خاضها هذا الموسم مع فريق بوهيميان، من ضمنها هدفان بالدوري، وآخر في تصفيات دوري أبطال أوروبا للشباب.

ودفعت هذه الأرقام مسؤولي ليستر سيتي لمتابعته واختباره مع فريق الشباب في النادي، فظهر خلالها بشكل مميز، وهو ما دفع المدرب الفرنسي كلود بويل لإبداء رغبته في ضمه إلى الفريق.

وفي حالة نجاح ليستر سيتي في التعاقد مع "رغبة"، فإنه سيكون الجزائري الرابع الذي يرتدي قميص النادي الإنكليزي خلال السنوات الأخيرة، بعد رياض محرز، وإسلام سليماني، ورشيد غزال.

رياض محرز أسهم في فوز ليستر سيتي بالدوري الإنكليزي

وسبق أن تألق رياض محرز برفقة ليستر سيتي، وكان أحد النجوم الذين أسهموا في فوز الفريق بلقب الدوري الإنكليزي موسم 2015-2016، قبل أن يرحل عنه مطلع الموسم الجاري، نحو صفوف مانشستر سيتي.

أما سليماني، فعانى كثيراً منذ انضمامه إلى صفوف ليستر سيتي في 2016، قادماً من سبورتنغ لشبونة البرتغالي، قبل أن تتم إعارته إلى نيوكاسل في الشتاء الماضي، وحالياً يلعب معاراً مع فنربخشه التركي.

في المقابل، يظهر غزال بشكل ثابت مع ليستر سيتي هذا الموسم، بعد انضمامه إليه قادماً من موناكو الفرنسي، وسجّل هدفاً واحداً أمام ليفربول في الدوري الإنكليزي.

ويحتل ليستر سيتي حالياً المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنكليزي برصيد 28 نقطة، بعد فوزه الثمين في الجولة التاسعة عشرة على حامل اللقب، مانشستر سيتي.


شاهد على عربي بوست 

من منهم سيفوز بكأس آسيا 2019؟ متنافسون من العيار الثقيل أغلبهم عرب

كأس آسيا على الأبواب ⚽️🔥يتنافس فيها مهاجمون من العيار الثقيل! واللافت أن أغلبهم عرب فمن سيحصد لقب هذه النسخة؟

Gepostet von ‎عربي بوست‎ am Mittwoch, 26. Dezember 2018

تحميل المزيد