تصرف إنساني لرونالدو و«بيجاما» ميسي تخطف الأضواء.. هكذا يقضي أبرز نجوم كرة القدم إجازة أعياد الميلاد

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/25 الساعة 23:21 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/25 الساعة 23:24 بتوقيت غرينتش
ronaldo

استغلَّ بعض نجوم كرة القدم إجازة أعياد الميلاد للعودة إلى ديارهم أو السفر إلى بلدان أخرى، من أجل الاحتفال مع عائلاتهم وقضاء أوقاتهم الخاصة، بعيداً عن ملاعب كرة القدم.

هكذا يقضي أبرز نجوم كرة القدم إجازة أعياد الميلاد

وحرص غالبية اللاعبين على مشاركة احتفالاتهم بأعياد الميلاد مع متابعيهم عبر شبكات التواصل الاجتماعي، كما قاموا بمعايدتهم بهذه المناسبة بطرق مختلفة وغريبة.

واستغلَّ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، هذه المناسبة في القيام بعمل إنساني، حيث زار برفقة صديقته الإسبانية جورجينا رودريغيز، أحد مستشفيات مدينة تورينو.

وقدم الثنائي بعض الهدايا للأطفال المرضى بالسرطان، فضلاً عن التقاط الصور التذكارية معهم، في موقف نال استحسان العاملين في المستشفى.

ونشرت جورجينا عبر حسابها في موقع "instagram"، صورة لها رفقة رونالدو بجانب أحد الأطفال، وأرفقتها بعبارة: "صاحب القلب الطيب، عيد ميلاد سعيد".

View this post on Instagram

Feliz Natal! Merry Christmas!🎅🎄❤️

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

ولاحقاً نشر رونالدو عبر حسابه "في تويتر"، صورة له رفقة جورجينا وأبنائه الأربعة جونيور وألانا والتوأم تياغو وإيفا.

ميسي يعود إلى مسقط رأسه ويرتدي "بيجاما"

أما الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، فقد ضل الاحتفال في مسقط رأسه، حيث استقل طائرته الخاصة متوجهاً إلى مدينة روزاريو في الأرجنتين، برفقة زوجته أنطونيلا روكوزو وأولاده تياغو وماتيو وسيرو.

View this post on Instagram

FELIZ FELIZ FELIZ NAVIDAD❤️

A post shared by AntoRoccuzzo88 (@antoroccuzzo88) on

ونشرت زوجة ميسي عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، صورة تجمعها بزوجها وأولادهما الثلاثة، وظهر خلفهم بابا نويل، وشجرة الكريسماس، فيما كان لافتاً "البيجاما" التي ارتداها البرغوث، والتي كانت بنفس ألوان الأزياء التي ارتداها بقية أفراد العائلة.

رودريغيز يرتدي زي بابا نويل في المستشفى

بدوره سار النجم الكولومبي جيمس رودريغيز على خطى زميله السابق رونالدو في العمل الإنساني، حيث زار أحد المستشفيات في كولومبيا، مرتدياً زي بابا نويل، وقدم الهدايا للأطفال المرضى، ونشر نجم بايرن ميونيخ الألماني مقطع فيديو للزيارة، وأرفقه بعبارة: "ابتسامتهم أكبر هدية لي".

البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، فضّل قضاء عطلته الصغيرة في أحد الفنادق المطلة على ساحل ساو باولو، حيث احتفل بعيد الميلاد مع العائلة والأصدقاء.

نيمار يحتفل مع العائلة والأصدقاء

ونشر نيمار عبر حسابه في "إنستغرام" صورتين، الأولى ظهر فيها برفقة عائلته، والثانية ظهر فيها وحده، وبدت من خلفه طاولات العشاء الفخمة، كما ظهر اللاعب البرازيلي في مقطع فيديو متداول وهو يشكر المشجعين على دعمهم له في عام 2018.

View this post on Instagram

Familia ❤️

A post shared by EneJota 🇧🇷 👻 neymarjr (@neymarjr) on

بينما كان احتفال أفضل لاعب في العالم، الكرواتي لوكا مودريتش، بالكريسماس، مشابهاً لاحتفال ميسي على مستوى الأزياء، حيث نشر نجم ريال مدريد صورة تجمعه بزوجته وأطفاله وهم يرتدون بيجاما عيد الميلاد، وقال: "عيد ميلاد سعيد للجميع".

تحميل المزيد