محمد صلاح غير راضٍ عن قرعة دوري أبطال أوروبا.. وكلوب سعيدٌ بتجنّب يوفنتوس وبرشلونة

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/24 الساعة 15:31 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/25 الساعة 11:45 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - Pre Season Friendly - Napoli v Liverpool - Aviva Stadium, Dublin, Ireland - August 4, 2018 Liverpool's Mohamed Salah with manager Jurgen Klopp after the match REUTERS/Clodagh Kilcoyne

يبدو أن مهاجم ليفربول الإنكليزي المصري محمد صلاح غير راضٍ عن قرعة الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا، والتي وضعت فريقه في مواجهة بايرن ميونخ الألماني.

فبحسب القرعة التي سُحبت الاثنين 17 ديسمبر/كانون الأول 2018، سيستضيف ليفربول – الذي خسر نهائي النسخة السابقة – النادي البافاري على ملعب "آنفيلد رود" ذهاباً يوم الثلاثاء 19 فبراير/شباط 2019، قبل أن يحل ضيفاً على بايرن ميونخ في ملعب "آليانز آرينا" إياباً يوم الأربعاء 13 مارس/آذار 2019.

محمد صلاح غير راضٍ عن مواجهة بايرن ميونخ

مصدر مقرب من محمد صلاح كشف لـ "عربي بوست"، أن اللاعب كان حزيناً لأنه كان يرغب بشدة في مواجهة ريال مدريد في الدور الثاني، مشيراً إلى أن صلاح غير راضٍ عمّا أسفرت عنه القرعة.

وأضاف، "كان اللاعب يتمنى تكرار نهائي نسخة الموسم الماضي، والثأر من ريال مدريد بعد خسارة ليفربول المباراة الختامية 1-4".

وتابع، "يشعر صلاح أنه تعرض للسرقة في نهائي الموسم الماضي، بعدما كان ليفربول متفوقاً ميدانياً في النصف ساعة الأولى من اللقاء، قبل تعرضه لإصابة قوية إثر احتكاكه بالمدافع الإسباني سيرجيو راموس في اللقطة الشهيرة، واضطراره لمغادرة ملعب المباراة".

وخلال مراسم سحب القرعة، لم يتبق سوى فرق قليلة لم يتم اختيارها، من بينها ليفربول وريال مدريد، "حينها شعر صلاح بحماسة بالغة، وكان يترقب المنافس بفارغ الصبر".

"لكن حين أوقعت القرعة ليفربول مع بايرن ميونخ، كان اللاعب المصري حزيناً، لأن رغبته لم يكتب لها أن تتحقق. كما قلت؛ محمد صلاح غير راضٍ عن القرعة".

كلوب لم يكن يتمنى لقاء العملاق البافاري الآن

في سياق متصل، أوضح مصدر بالجهاز الفني لليفربول الإنكليزي لـ"عربي بوست"، أن المدير الفني للـ "ريدز" الألماني يورغن كلوب، لم يكن سعيداً بمواجهة بايرن ميونخ أيضاً، معتبراً أن المواجهة القوية جاءت في مرحلةٍ مبكرة من كبرى البطولات الأوروبية.

في الوقت ذاته، اعتبر كلوب أن القرعة جنبته فرقاً أقوى مثل يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين.

وتابع المصدر، "يرى كلوب أن يوفنتوس عزز صفوفه بالبرتغالي كريستيانو رونالدو وبات أقوى كثيراً من الموسم الماضي، كما أن اللعب ضد برشلونة يعد معقداً للغاية، وريال مدريد رغم مستواه المتبذب هذا الموسم، فإنه يظل بطل أوروبا في آخر 3 مواسم".

وأكمل، "نقطة إيجابية أخرى في القرعة، هي أن المدير الفني الألماني يعرف العملاق البافاري جيداً، إذ تفوق على بايرن ميونخ أكثر من مرة حينما كان مدرباً لبروسيا دورتموند وماينز في فترات سابقة".

وكان ليفربول احتلّ وصافة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، متأخراً عن المتصدر باريس سان جيرمان الفرنسي بنقطتين، بينما خطف بايرن ميونخ صدارة المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة، لتضع القرعة الفريقين العريقين وجها لوجه.

تحميل المزيد