صحيفة إنكليزية: مورينيو متورط بعلاقة «سرية» مع امرأة تصغره بـ14 عاماً.. بدأت منذ تدريبه لريال مدريد

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/23 الساعة 19:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/23 الساعة 19:36 بتوقيت غرينتش
Chelsea's soccer manager Jose Mourinho (2nd R), wife Matilde Faria (R) and children Jose Mario Jnr and Matilde arrive for the world premiere of "The Hunger Games : Mockingjay Part 1" at Leicester Square in London November 10, 2014. REUTERS/Luke MacGregor (BRITAIN - Tags: ENTERTAINMENT SPORT SOCCER TPX IMAGES OF THE DAY)

يبدو أن مصائب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لم تنته عند إقالته من تدريب مانشستر يونايتد مؤخراً، إذ كشفت صحيفة إنكليزية أن مورينيو متورط بعلاقة سرية مع امرأة تصغره بـ14 عاماً .

مورينيو متورط بعلاقة سرية مع امرأة تصغره بـ14 عاماً

وقالت صحيفة the sun، إن مورينيو البالغ من العمر 55 عاماً، يقيم صداقة سرية مع امرأة شقراء تدعى برو كارتر روبنسون 41 عاماً)، منذ ثماني سنوات.

وأوضحت الصحيفة الإنكليزية، أن مورينيو تعرف على روبنسون، عندما كان مديراً فنياً لفريق ريال مدريد الإسباني، وزارا معاً العديد من الأماكن الغريبة حول العالم خلال العطلات.

وتملك روبنسون منزلاً قيمته 1.2 مليون جنيه إسترليني في شمال لندن، وهي غير متزوجة، وعملت سابقاً في شركة "IBM"، وفقاً للصحيفة.

المدرب البرتغالي متزوج منذ 29 عاماً ولديه ابن وابنة

ورغم انتقال مورينيو من ريال مدريد لتدريب تشيلسي ومن ثم إلى مانشستر يونايتد، إلا أن المدرب البرتغالي بقي على اتصال بروبنسون، رغم أنه متزوج من ماتيلدا منذ حوالي 29 عاماً ولديه منها ابن وابنة.

صور مورينيو وروبنسون انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وشهدت ردود أفعال واسعة من جميع متابعي المدرب البرتغالي.

وظهرت المرأة الشقراء في إحدى الصور بجانب مورينيو وهي تبتسم، خلال تواجدهما معاً في إحدى الاستراحات، كما ظهرت في صورة أخرى وهي تسير على أحد الشواطئ بملابس قصيرة وقبعة صفراء.

مورينيو رفض الإجابة على سؤال عن القضية

ورداً على تلك المزاعم، أجاب مورينيو في اتصال مع الصحيفة الإنكليزية: "أنا لا أعرف ما الذي تتحدث عنه"، مؤكداً أنه يتواجد حالياً في البرتغال برفقة عائلته، كما شوهد في المدرجات لمتابعة إحدى المباريات هناك.

وسيحصل مورينيو على مبلغ 15 مليون جنيه إسترليني من مانشستر يونايتد، بعد إقالته من تدريب النادي الأسبوع الماضي، وبدا أنه يريد التركيز على حياته العائلية حالياً، والتي أكد مراراً أنها مهمة بالنسبة له خلال فترة عمله كمدرب.

وكان مورينيو اضطر لترك عمله في إنكلترا لعدة أيام في عام 2016، وغادر نحو البرتغال مرتين، للوقوف بجانب زوجته، التي أجرت عملية جراحية في ذلك الوقت، قبل أن تسوء حالتها فترة من الوقت.

ويسكن مورينيو حالياً برفقة أسرته في منزل قيمته مليونا جنيه إسترليني بمدينة سيتوبال البرتغالية، كما يملك منزلاً قيمته خمسة ملايين جنيه إسترليني في لندن، بينما أقام في فندق شهير طوال فترة عمله مع مانشستر يونايتد.

 

 

تحميل المزيد