وكيل إيكاردي السابق يفتح النار على زوجته: لا يهمها سوى جمع المال.. وزانيتي يطالبها بـ «الاحترام»

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/19 الساعة 19:51 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/19 الساعة 19:51 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - Serie A - Inter Milan v AC Milan - San Siro, Milan, Italy - October 21, 2018 Inter Milan's Mauro Icardi celebrates with spouse Wanda Nara after the match REUTERS/Stefano Rellandini

تصدرت واندا نارا زوجة إيكاري نجم إنتر ميلان، عناوين الصحف والمواقع الرياضية في إيطاليا خلال الأيام الماضية، بعد توجيهها انتقادات لإدارة النادي بشأن تقديم عرض جديد لزوجها، الذي يعتمد عليها باعتبارها وكيلة له.

واندا نارا زوجة إيكاردي تثير غضب مسؤولي إنتر ميلان

وقالت نارا إن إدارة نادي إنتر ميلان لم تقدم أي عرض جديد لحد الآن لماورو إيكاردي، مشيرة إلى أن "النيراتزوري" كان على استعداد لبيعه نادي يوفنتوس خلال الموسم الماضي، وهو ما أشعل غضب مسؤولي النادي واستياءهم.

وأضافت أنه لم يتواصل أي أحد من مسؤولي إنتر ميلان معها بخصوص تمديد عقد إيكاردي، الذي رفض بحسب تصريحاتها، الانتقال إلى يوفنتوس خلال الصيف الماضي، وضحى براتب أكبر بكثير من راتبه مع فريقه الحالي.

ماروتا يكذّب واندا: يوفنتوس لم يطلب إيكاردي

وخرج بيبي ماروتا، المدير الرياضي الجديد لنادي إنتر ميلان، ليكذّب واندا نارا، مؤكداً أنه لم تجر أي مفاوضات مع يوفنتوس بشأن إيكاردي، حيث كان ماروتا يشغل منصب المدير العام في "السيدة العجوز"، قبل انتقاله مؤخراً للعمل في "النيراتزوري".

الهجوم الأشد على واندا، المعروفة بإثارة الجدل باستمرار، جاء من وكيل أعمال إيكاردي السابق أبلان مورينو، الذي أكد أن لها تأثيراً سلبياً جداً على سمعة ماورو في إيطاليا، بسبب اهتمامها فقط بالحصول على الأموال.

وكيل إيكاردي السابق: لا يهمها سوى جمع المال

ونقل موقع football-italia تصريحات مورينو، التي قال فيها إن إيكاردي قدّم الكثير في الملعب باعتباره مهاجماَ، لكن التأثير السلبي على مسيرته يأتي من زوجته، التي تهتم بالحصول على الأموال، دون الأخذ في عين الاعتبار مسيرة ماورو كلاعب.

وأشار إلى أن إيكاردي نما كثيراً في إيطاليا بتألقه، خلال السنوات الماضية، مع إنتر ميلان، لأن عقله وجسده مثاليان للعب في الدوري الإيطالي ، لكن واندا نارا لا تهتم إلا بالمال وليس بصورته وقيمته كقائد لإنتر ميلان.

واستغرب مورينو طريقة واندا في الحديث عن تجديد عقد إيكاردي عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وعدم لجوئها إلى الطرق الرسمية والمعتادة التي يتبعها وكلاء اللاعبين، من خلال الحديث مع مسؤولي النادي مباشرة.

زانيتي مستاء من تصريحات واندا نارا

من جانبه، هاجم خافيير زانيتي نائب رئيس نادي إنتر ميلان، وكيلة أعمال ماورو إيكاردي وزوجته بسبب تصريحاتها الأخيرة، وقال: "الأمر يتعلق بالاحترام، على الجميع أن يحترم طبيعة دوره وعمله".

وأضاف النجم السابق لإنتر ميلان: "الأهم لنا هو سعادة إيكاردي فقط، وسنرى ما يمكننا فعله لتقدير مجهوداته مع النادي".

علاقة نارا مع إيكاردي تثير الجدل باستمرار

ودأبت واندا نارا، وهي عارضة أزياء سابقة، على إثارة الجدل باستمرار، وضمن ذلك علاقتها مع إيكاردي الذي يصغرها بـ7 سنوات.

وكانت نارا، زوجة الزميل السابق لإيكاردي، في نادي سامبدوريا ومواطنه ماكسي لوبيز، ليتبين لاحقاً وجود علاقة مع إيكاردي واتفاق بينهما على الارتباط، رغم أنها كانت لا تزال زوجة للوبيز، وفي عام 2014 تزوج الثنائي إيكاردي وواندا، ومنذ ذلك الحين أصبحت وكيلة أعماله.

 

تحميل المزيد