تاجر مخدرات يستغل رونالدو في التهريب.. الشرطة الفرنسية ضبطت معه كميات من الكوكايين، وهكذا حاول تضليلها

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/18 الساعة 15:07 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/18 الساعة 15:07 بتوقيت غرينتش
FILE PHOTO: Juventus' Cristiano Ronaldo pre-match at Allianz Stadium, Turin, Italy - September 26, 2018

اعتقلت الشرطة في مدينة مارسيليا الفرنسية تاجر مخدرات احتفظ بكمية من الكوكايين والقنب في منزله، بعد أن قام بتغليفها بصور البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي.

تاجر مخدرات يستغل رونالدو في التهريب

وبحسب صحيفة mirror الإنكليزية، فإن الشرطة في بلدة بوش دي رون جنوب فرنسا صادرت كمية من نبات القنب والكوكايين من تاجر مشتبه به في شقة، مشيرة إلى أن سعر ما تمت مصادرته يتجاوز 4000 يورو.

وقالت إن التاجر حاول تضليل الشرطة من خلال تغليف المخدرات بصور كريستيانو رونالدو، بغية إزالة الشبهات عن نفسه، وقد جرى اعتقاله، على أن يخضع للمحاكمة في 21 يناير/كانون الثاني المقبل، بحسب الصحيفة.

وليست هذه المرة الأولى التي يحاول مروّجو المخدرات استغلال صور نجوم كرة القدم لتهريب الكوكايين والحشيش وغيرهما من المواد المحظورة.

ميسي كان ضحية لتجار المخدرات سابقاً

ففي عام 2012 ألقت الشرطة في كولومبيا القبض على رجل كان ينقل 11 كيلوغراماً من المخدرات في حقيبة وضع عليها صورة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، بهدف التمويه.

وذكرت الصحف الكولومبية وقتها أنه تم إلقاء القبض على فرانكلين زونيغا فارغاس (30 عاماً) وهو قادم في حافلة من منطقة سابانالارغا وبحوزته الحقيبة وعليها صورة ميسي، وقد أصيب أفراد الشرطة بالذهول من خطة الرجل لتهريب المخدرات.

كما عثرت الشرطة في ليما عاصمة البيرو العام الماضي على مخبأ ضخم بداخله كمية من الكوكايين وقد تم تغليفه بصور ميسي أيضاً، حيث كانت النية تتجه لتهريب تلك الكمية إلى أوروبا.

رونالدو يتألق مع يوفنتوس منذ بداية الموسم الحالي

يشار إلى أن كريستيانو رونالدو انتقل خلال الصيف الماضي من ريال مدريد الإسباني إلى يوفنتوس الإيطالي في صفقة تجاوزت 100 مليون يورو، ونجح سريعاً في التألق مع "السيدة العجوز".

الإعلان رسمياً عن موعد مباراة كأس السوبر الإيطالية في جدة بين يوفنتوس وميلان (رويترز)

وسجل رونالدو البالغ من العمر 33 عاماً منذ انضمامه ليوفنتوس 11 هدفاً خلال 16 مباراة في الدوري الإيطالي، ليساهم في اعتلاء الفريق لصدارة ترتيب الدوري بفارق ثماني نقاط عن نابولي.

وسيعود كريستيانو رونالدو إلى مدريد مجدداً في شهر فبراير/شباط المقبل، لمواجهة قطب العاصمة الإسبانية الآخر أتلتيكو مدريد، بعد أن أوقعته قرعة دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في مواجهة يوفنتوس.

 

تحميل المزيد