رونالدو يتحدى ريال مدريد بتصريح جديد: هذا أكثر ما يعجبني في يوفنتوس.. حقق 5 أرقام قياسية في 21 مباراة

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/17 الساعة 17:49 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/17 الساعة 17:49 بتوقيت غرينتش

تحدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ريال مدريد الإسباني، مؤكداً أنه سيلعب بكل قوة من أجل هزيمة فريقه السابق في حال تواجه مع يوفنتوس الإيطالي، الذي انضم إليه خلال الصيف الماضي في صفقة ضخمة.

وأوقعت قرعة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا يوفنتوس في مواجهة أتلتيكو مدريد، بينما سيلعب ريال مدريد مع أياكس أمستردام الهولندي، ومن الممكن أن يلتقي الفريق الـ"الملكي" مع "السيدة العجوز" في الأدوار المقبلة للبطولة.

رونالدو يتحدى ريال مدريد

ونقلت صحيفة express الإنكليزية تصريحات لرونالدو قال فيها إنه سيقدم أفضل أداء ممكن، في حال واجه ناديه السابق ريال مدريد الإسباني، في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وأضاف النجم البرتغالي: "الماضي هو الماضي، والآن أريد الفوز ليوفنتوس. سأدافع عن ألوان النادي، ولا يهمني غير ذلك. سأقدم أفضل ما لديّ أمام ريال مدريد".

وتألق رونالدو البالغ من العمر 33 عاماً منذ انضمامه ليوفنتوس قبل بداية الموسم الحالي، وسجل مع الفريق 11 هدفاً خلال 16 مباراة في الدوري الإيطالي، ليساهم في اعتلاء الفريق لصدارة ترتيب الدوري بفارق ثماني نقاط عن نابولي.

كريستيانو يؤكد أنه لن يتردد في اللعب بكل قوة ضد ريال مدريد

ودافع رونالدو عن ألوان ريال مدريد على مدى تسع سنوات سجل خلالها 450 هدفاً، وحقق عشرات الأرقام المميزة التي يصعب على أي لاعبين آخرين تحطيمها في النادي الـ"ملكي".

وأشار رونالدو إلى أنه لن يشعر بالدهشة في حال اصطدم يوفنتوس بريال مدريد في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي، مشدداً على أن لن يتوانى في تقديم أفضل ما لديه ضد فريقه السابق.

يوفنتوس لم يكن الخيار الوحيد أمام رونالدو

وبخصوص ملابسات رحيله عن ريال مدريد، قال رونالدو إنه كان يملك العديد من الخيارات قبل الانضمام إلى يوفنتوس، الذي انتقل إليه بعد ذلك مقابل 100 مليون يورو.

وقال إنه لن يفصح عن الخيارات الأخرى، مؤكداً أنه اختار يوفنتوس كونه نادياً مستقراً ويملك تاريخاً كبيراً، ويلعب باستمرار في الأدوار الحاسمة لدوري أبطال أوروبا، فضلاً عن فوزه بالدوري الإيطالي في السنوات السبع الأخيرة.

وشدد رونالدو على أنه مقتنع حالياً أكثر من أي وقت مضى بصحة قراره في الانتقال إلى يوفنتوس، مشيداً بالأجواء المميزة داخل النادي الإيطالي، ودعم جماهيره ونهج رئيسه أندريا إنييلي.

5 أرقام قياسية لرونالدو خلال 21 مباراة

ونجح رونالدو في مباراة يوفنتوس الأخيرة في الدوري الإيطالي أمام تورينو بتسجيل الهدف رقم 500 للفريق في الدوري الإيطالي، وقد سبق ذلك تسجيل أربعة أرقام قياسية خلال فترة وجيزة مع الفريق، رغم أنه خاض معه 21 مباراة فحسب.

وبات رونالدو أسرع لاعب يسجل عشرة أهداف في نفس العدد من المباريات مع يوفنتوس على مدى تاريخه، كما أصبح أول لاعب في التاريخ يحقق الانتصار في 100 مباراة بدوري أبطال أوروبا، بعد فوز يوفنتوس على فالنسيا مؤخراً.

كذلك أصبح رونالدو أول لاعب في التاريخ يحرز 400 هدف في بطولات الدوري الخمس الكبرى، بعد أن لعب سابقاً في الدوري الإنكليزي والإسباني، وأسرع لاعب في تاريخ يوفنتوس يسجل 10 أهداف في كل البطولات بموسمه الأول مع الفريق، وذلك في أول 16 مباراة له مع الفريق.

تحميل المزيد