بالفيديو.. غضب وسخرية من رونالدو بسبب احتفال مستفز وتسديدة غريبة في مباراة يوفنتوس وتورينو

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/16 الساعة 16:03 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/16 الساعة 16:04 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - Serie A - Torino v Juventus - Stadio Olimpico Grande Torino, Turin, Italy - December 15, 2018 Juventus' Cristiano Ronaldo reacts after missing a chance to score REUTERS/Massimo Pinca

خطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأضواء خلال مباراة يوفنتوس وتورينو، في الجولة السادسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، ليس بسبب تسجيله هدف الفوز لـ "السيدة العجوز" فحسب؛ بل بتصرّفين غريبين أحدهما قد يجعله تحت طائلة العقوبة.

رونالدو سجَّل الهدف الوحيد في مباراة يوفنتوس وتورينو

نجح رونالدو بتسجيل الهدف الوحيد الذي انتصر به يوفنتوس على جاره ومضيفه تورينو من ركلة جزاء في الدقيقة 70، ليقوم بعدها باستفزاز الحارس البديل الأوروغوياني سالفادور إيشاتسو، مثيراً غضب لاعبي وجماهير تورينو.

هدف رونالدو الثمين منح يوفنتوس ثلاث نقاط غالية، رفعت رصيده إلى 46 نقطة، وبهذا الهدف أصبح يوفنتوس أول نادٍ يسجل خمسة آلاف هدف في الدوري الإيطالي.

كما رفع النجم البرتغالي رصيدَه هذا الموسم في الدوري الإيطالي إلى 11 هدفاً، ليتصدَّر قائمة الهدافين.

رونالدو يستفز حارس تورينو وينال بطاقة صفراء

بعد تسجيل الهدف احتفل رونالدو بطريقة غريبة، إذ تقدَّم نحو حارس تورينو واستفزَّه بضربه في صدره، بعد أن كان قريباً من التصدي لركلة الجزاء.

وحصل نجم ريال مدريد السابق على بطاقة صفراء من الحكم ماركو غويدا، بسبب تصرفه تجاه الحارس، لكنه وبحسب موقع eurosport يواجه إمكانية التعرض لعقوبة تأديبية من الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، في حال قرَّر الأخير فتح تحقيق في سلوكه.

سخرية واسعة من طريقة تسديد رونالدو لركلة حرة

اللقطة الثانية التي تعرَّض بسببها لحملة سخرية واسعة على شبكات التواصل الاجتماعي بعد مباراة يوفنتوس وتورينو، تتعلق بتنفيذه ركلةً حرةً بطريقة غريبة وغير معتادة من النجم البرتغالي.

فعند الدقيقة الثامنة من المباراة احتسب الحكم ركلة حرة غير مباشرة ليوفنتوس، انبرى لها رونالدو وسدَّدها بشكل سيئ إلى جانب الملعب، وليس مرمى تورينو، بعد أن مرَّرها له زميله البوسني ميراليم بيانيتش.

وأطلق مشجعو تورينو صافرات الاستهجان ضد رونالدو، وعلت ضحكات بعضهم في مدرجات ملعب "أولمبيكو دي تورينو"، بسبب طريقة التسديد الغريبة لرونالدو، الذي ردَّ بطريقته الخاصة، حين سجَّل هدفَ الفوز من ركلة الجزاء.

وامتدت السخرية من رونالدو إلى شبكات التواصل الاجتماعي، وجرى تداولها على نطاق واسع، وحرص بعض المتابعين على مقارنة تنفيذ اللاعب البرتغالي للركلات الحرة، بتلك التي ينفذها الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.

النجم البرتغالي سجَّل في ديربيات إنكلترا وإسبانيا وإيطاليا

يذكر أن رونالدو بهدفه في تورينو يكون قد سجل في مباريات الـ "ديربي"، خلال مباريات الأندية الثلاثة التي لعب في صفوفها خارج البرتغال، وهي مانشستر يونايتد الإنكليزي، وريال مدريد الإسباني، فضلاً عن يوفنتوس.

وسجَّل النجم البرتغالي أكثرَ من مرة في شباك مانشستر سيتي، خلال فترته بالدوري الإنكليزي، كما كانت شباك أتلتيكو مدريد مفضَّلة بالنسبة له خلال وجوده في الدوري الإسباني.

 

تحميل المزيد