بعد التبول على أحذية زملائه واستهدافهم بالألعاب النارية.. شاهد مزاح بالوتيلي العنيف مع لاعب تونسي

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/16 الساعة 13:28 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/16 الساعة 13:28 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - Europa League - Nice vs Lazio - Allianz Riviera, Nice, France - October 19, 2017 Nice's Mario Balotelli reacts REUTERS/Jean-Paul Pelissier

اعتاد المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي على إثارة الجدل دائماً بتصرفاته الغريبة، والتي جعلته دائماً في دائرة الضوء، وكان آخرها مزاحه العنيف مع لاعب تونسي يزامله في فريق نيس الفرنسي.

شاهد مزاح بالوتيلي العنيف مع لاعب تونسي

وظهر مقطع فيديو التُقط داخل غرفة ملابس فريق نيس الفرنسي، ونشرته صحيفة thesun الإنكليزية في موقعها الإلكتروني، اللاعب الإيطالي يمازح التونسي باسم صرارفي بشكل عنيف، مصراً على وضع الطلاء على وجهه.

وبدا الضيق واضحاً على ملامح اللاعب التونسي الذي فوجئ بهجوم بالوتيلي عليه وتقييده لحركته، قبل أن يشوه وجهه بالطلاء، وسط تصاعد ضحكات مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي السابق.

وانضم صرارفي للفريق الأول لنادي نيس خلال الموسم الحالي، وخاض معه عشر مباريات، سجل فيها هدفاً واحداً وصنع هدفين.

بالوتيلي لم يسجل أي هدف وأهان زملاءه أمام المدرب

وفي المقابل لا يمر بالوتيلي بموسم جيد مع نيس، إذ لم يسجل أي هدف خلال عشر مباريات، وحصل على خمس بطاقات صفراء في نفس العدد من المباريات.

ودخل بالوتيلي مؤخراً في خلافات مع مدربه في نيس باتريك فييرا، إذ أظهرت لقطات مصورة، توجيه اللاعب الإيطالي عبارات مهينة لزملائه بعد إحدى المباريات، بحضور فييرا، الذي طلب من اللاعب الكف عن الكلام، ومساعدة زملائه بدلاً من مهاجمتهم.

وقال بالوتيلي لمدربه إن زملاءه لا يمكنهم تمرير كرتين صحيحتين على التوالي، مؤكداً أنه يريد الرحيل إلى نادٍ أكبر.

اللاعب الإيطالي اعتاد القيام بتصرفات مجنونة

وخلال فترة لعب بالوتيلي في صفوف مانشستر سيتي فاجأ أحد زملائه بإطلاق كمية كبيرة من الألعاب النارية داخل منزله، بينما كانت اللقطة الأشهر حينما أظهر قميصاً داخلياً بعد تسجيله لهدف مع عبارة "لماذا دائماً أنا"، رداً على انتقادات الصحافة الإنكليزية له.

وأثناء لعبه مع إنتر ميلان الإيطالي، ظهر خلال أحد البرامج التلفزيونية مرتدياً قميص خصمه الأزلي إيه سي ميلان، وهو ما أثار غضب جماهير الـ"نيرازوري" التي لم تتوقع هذا التصرف المجنون من اللاعب.

التصرف الأغرب لبالوتيلي: التبول على أحذية زملائه!

ولعل التصرف الأكثر غرابة لبالوتيلي هو ما أفصح عنه زميله السابق في إنتر ميلان، البرازيلي كيرلون، الذي قال بحسب موقع GOAL العالمي، إن اللاعب الإيطالي كان يتعمّد التبول على أحذية زملائه قبل بداية التدريبات.

وقال كيرلون الذي لعب في صفوف إنتر ميلان لموسم واحد عام 2008 إن بالوتيلي شخص لطيف، لكنه يقوم ببعض التصرفات المجنونة والغريبة أحياناً، وأبرزها جمعه لأحذية اللاعبين والتبوّل عليها قبل انطلاق التدريبات.

تحميل المزيد