شاهد كيف فاجأ أوزيل طفلاً يرتدي قبعة كُتب عليها اسمه.. جماهير أرسنال تشيد بتصرفه «الشهم»

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/11 الساعة 14:45 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/11 الساعة 15:06 بتوقيت غرينتش
مسعود أوزيل

غاب الألماني مسعود أوزيل نجم أرسنال عن المباراة التي فاز فيها فريقه على هدرسفيلد تاون في الجولة السادسة عشرة، من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، لكنه مع ذلك تمكن من إسعاد مشجع يافع.

احتضن صانع الألعاب الألماني المشجع في المدرجات وجلس بجانبه وتبادل معه أطراف الحديث في ملعب "الإمارات".

أوزيل يفاجئ طفلاً في مباراة أرسنال وهدرسفيلد تاون.

لم يشارك أوزيل البالغ من العمر 30 عاماً يوم السبت الماضي للمرة الخامسة على التوالي عن مباراة لفريقه، بسبب تعافيه من آلام في الظهر. 

في مقطع الفيديو الذي تم تداوله على موقع تويتر يظهر أوزيل جلياً وهو يمشي بحذر شديد حتى صادف المشجع الذي يرتدي قبعة أوزيل.

بعد قوله مرحباً للمشجع الذي أصابه الذهول من حضور النجم، احتضنه لاعب وسط فريق أرسنال وجلس على المقعد المجاور له في مقاعد الدرجة الخاصة.

يبدو أن مقطع الفيديو التقط مباشرة قبل صافرة بداية المباراة، إذ تُسمع الموسيقى التي تسبق المباراة تعزف في الخلفية.

إشادة كبيرة من جماهير أرسنال بتصرف أوزيل

وتعرض أوزيل لكثير من الانتقادات هذا الموسم لكنه نال إشادة كبيرة من جماهير أرسنال على هذا التصرف "الشهم" بحسب وصف مشجعي الـ"غانرز".

وغرّد حساب @arsenal_25 على "تويتر" في معرض رده على مقطع الفيديو: "هذا لطيف حقاً، أحب مسعود أوزيل. عد قريباً لقد اشتقنا لك".

أضاف مشجع لأرسنال: "أحب هذا الرجل، فهو متواضع للغاية ولاعب موهوب كذلك"، وأضاف آخر: "مذهل يا مسعود أوزيل لقد أسعدت يوم هذا الفتى، أنت بطل حقيقي".

وحقق أرسنال الفوز في هذه المباراة المعقدة بنتيجة 1-0 بفضل تسديدة لوكاس توريرا المقصية المذهلة قبل سبع دقائق من صافرة النهاية، لكن تظل الأسئلة مطروحة حول أوزيل ومدى التزامه ومستقبله مع أرسنال.

أوزيل تورط مؤخراً في قضية "غاز الضحك"

كان أوزيل واحداً من اللاعبين الذين تورطوا في فضيحة "غاز الضحك" ما يُسمى بـ "هيبي كراك" المعروف علمياً بـ "أكسيد النيتروز"، الذي كشفت عنها صحيفة The Sun الأسبوع الماضي.

ورغم الشوط الثاني المذهل الذي خاضه ضد ليستر سيتي في أكتوبر/تشرين الأول، يظل هذا موسماً عصيباً بالنسبة له. إذ لم يسجل سوى أربعة أهداف وتمكن من تنفيذ تمريرة حاسمة واحدة.

ببساطة هذا ليس كافياً بالنسبة للاعب اكتسب سمعة كبيرة من خلق الفرص التهديفية مع ريال مدريد وعلى الساحة الدولية وفي سنواته الأولى مع أرسنال.

إنتر ميلان الإيطالي يرغب في التعاقد مع أوزيل

وكشفت صحيفة The Sun الأسبوع الماضي أن إنتر ميلان الإيطالي عرض على أوزيل مهرباً من أزمته العام القادم.

ويفكر نادي أرسنال في بيعه مقابل 25 مليون جنيه استرليني فقط بعد أن نفد صبره من أوزيل وراتبه الذي يبلغ 350 ألف جنيه استرليني في الأسبوع.

 

تحميل المزيد