الاتحاد الإنكليزي صادر هاتفه المحمول.. ستوريدج مهاجم ليفربول يواجه خطر الإيقاف 6 أشهر

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/11 الساعة 12:12 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/11 الساعة 12:12 بتوقيت غرينتش
Soccer Football - Premier League - Burnley v Liverpool - Turf Moor, Burnley, Britain - December 5, 2018 Liverpool's Daniel Sturridge looks on REUTERS/Scott Heppell EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

يواجه دانييل ستوريدج، مهاجم ليفربول، عقوبة الإيقاف لستة أشهر عن ممارسة كرة القدم، في حال ثبت تورطه في انتهاك قواعد المراهنات، ومُنح مهلة حتى 11 فبراير/شباط المقبل للرد على الاتهامات عبر فريقه القانوني.

ستوريدج مهاجم ليفربول يواجه خطر الإيقاف 6 أشهر

وذكرت صحيفة the sun أن الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم صادر الهاتف المحمول الخاص بستوريدج، بعد تلقيه معلومات من مكتب خدمات مراقبة الرهانات، تفيد باحتمال انتهاك اللاعب للقواعد الخاصة بالرهان الرياضي.

ويستخدم الاتحاد بحسب الصحيفة الإنكليزية المعالجات التقنية لفحص النصوص والرسائل والمكالمات الهاتفية للاعب ليفربول، بغية التعرف على حقيقة ارتكاب اللاعب مخالفات بهذا الشأن.

إبن عم ستوريدج راهن على انتقاله إلى ميلان

وذكرت الصحيفة أن معلومات تفيد بأن ابن عم دانييل ستوريدج وضع رهاناً بقيمة 10000 جنيه إسترليني، على انتقال اللاعب إلى صفوف نادي ميلان الإيطالي أواخر عام 2017.

وأضافت أن اللاعب بدا قريباً جداً وقتها من الانضمام للنادي الإيطالي، لكن بشكل مفاجئ فشلت الصفقة وانضم ستوريدج إلى نادي ويست بروميتش ألبيون على سبيل الإعارة من ليفربول.

وحاول أحد الأشخاص وقتها بحسب الصحيفة الرهان بمبلغ 5000 جنيه إسترليني على انتقاله إلى ويست بروميتش، الأمر الذي زاد من الشكوك حول اللاعب.

واستمر تحقيق الاتحاد الإنكليزي ثمانية أشهر حول القضية قبل أن يوجّه بسحب الهاتف المحمول من اللاعب وتوسيع دائرة التحقيق، وتقرر كذلك منح اللاعب وقتاً إضافياً للرد عبر فريقه القانوني.

نادي ليفربول يبدي تعاونه مع التحقيقات

من جانبه، أبدى نادي ليفربول تعاونه مع تحقيقات الاتحاد الإنكليزي، ونقلت الصحيفة عن مسؤول في النادي قوله إن متصدر الدوري حريص على إظهار الحقيقة.

وكان متحدث باسم ليفربول قال في وقت سابق إن ستوريدج يتعاون مع السلطات بشكل تام وواضح طوال هذه العملية وطمأن النادي بأنه سيواصل القيام بذلك.

وأوضح: "أكد دانييل أيضاً بشكل قاطع أنه لم يراهن على مباريات. ومثل أي قضية من هذا النوع، لن ندلي بأي تعليق آخر حتى انتهاء هذه العملية".

ويمنع الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم اللاعبين والمدربين من المراهنة على أي أنشطة في كرة القدم أو تقديم أي معلومات غير معلنة إلى أي شخص آخر يمكن أن تستخدم بعد ذلك في المراهنات.

وشارك ستوريدج في 15 مباراة مع ليفربول بكل المسابقات خلال الموسم الحالي وسجل أربعة أهداف، ولا يعتبر لاعباً أساسياً في تشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب.

تحميل المزيد