بروسيا دورتموند يعيد هاتف مشجعة بلجيكية فقدته بين 70 ألف متفرج بعد 24 ساعة.. ومعه رسالة شكر

عربي بوست
تم النشر: 2018/12/10 الساعة 13:39 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/12/10 الساعة 13:39 بتوقيت غرينتش
Claire Saïm

لم تكن إحدى مشجعات فريق كلوب بروج البلجيكي تتوقع استعادة هاتفها المحمول الذي فقدته في ألمانيا بعد مرور 24 ساعة فقط؛ كونه ضاع داخل ملعب نادي بروسيا دورتموند وبين أكثر من 70 ألف متفرج كانوا يتابعون مباراة الفريقين.

خلال الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا حضرت كلير سايم مباراة فريقها المفضل كلوب بروج أمام مضيفه بروسيا دورتموند الألماني، على ملعب "سيغنال إيدونا بارك".

بروسيا دورتموند يعيد هاتف مشجعة بلجيكية

لكن كلير فقدت هاتفها المحمول ولم تتمكن من العثور عليه، لتعود إلى بلجيكا حزينة بسبب ما يحتويه الهاتف من أرقام ومعلومات مهمة، وقد فقدت الأمل تماماً في استعادته.

وبحسب صحيفة nieuwsblad البلجيكية، فإن مشجعين لبروسيا دورتموند عثروا على الهاتف بعد نهاية المباراة، وسلّموه إلى سكرتير النادي، على الفور.

وأضافت الصحيفة أن والد الشابة البلجيكية وحين علم بفقدان ابنته للهاتف استعان بخدمة iCloud لتتبع موقع الهاتف ومعرفة موقعه، ليتصل بإدارة النادي الألماني، التي سارعت لإرساله بالبريد من ألمانيا إلى بلجيكا.

الشابة البلجيكية: يوجد شرفاء في هذا العالم!

وصل الهاتف بعد ساعات قليلة بالفعل إلى منزل الشابة في مدينة بروج البلجيكية، ومعه رسالة شكر موقّعة من رئيس النادي الألماني، يشكرها فيها على الحضور إلى ملعب "سيغنال إيدونا بارك"، من أجل متابعة المباراة.

M'n gsm is gevonden in Dortmund en zal worden opgestuurd! Super dat er nog eerlijke mensen bestaan!🙌 Bij deze wel even enkel bereikbaar via Kevin, fb, messenger,…

Gepostet von Claire Saïm am Donnerstag, 29. November 2018

وسارعت كلير سايم على توجيه الشكر لإدارة نادي بروسيا دورتموند، وكتبت عبر صفحتها الشخصية في موقع "فيسبوك": "لقد تم العثور على هاتفي المحمول في دورتموند.. ما زال هناك أناس شرفاء!".

إشادة واسعة بتصرف بروسيا دورتموند ومشجعيه

ونال فعل مسؤولي بروسيا دورتموند وكذلك مشجعي الفريق بتسليمهم الهاتف لإدارة النادي، إشادة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبر معظم المغردين والمعلقين ما حدث نموذجاً مميزاً في حسن التصرف.

يشار إلى أن مباراة بروسيا دورتموند وكلوب بروج انتهت بالتعادل بدون أهداف، لحساب المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا، ويملك الفريق الألماني حالياً 10 نقاط في المركز الثاني خلف أتلتيكو مدريد الإسباني، مقابل 5 نقاط للفريق البلجيكي ثالث المجموعة.

ويحل بروسيا دورتموند في الجولة السادسة ضيفاً على موناكو الفرنسي، بينما يستقبل كلوب بروج أتلتيكو مدريد.

تحميل المزيد