فيديو ميسي مع عارضة أزياء إسرائيلية يثير الجدل.. لماذا تسمّر في مكانه ولم يحرّك ساكناً؟
الإثنين, 17 ديسمبر 2018

فيديو ميسي مع عارضة أزياء إسرائيلية يثير الجدل.. لماذا تسمّر في مكانه ولم يحرّك ساكناً؟

عربي بوست

كان ظهور نجم برشلونة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي مع عارضة أزياء إسرائيلية مثار اهتمام لافت في الصحف الإسبانية، بسبب خجله الواضح وتسمّره في مكانه دون حراك لحظة التقاط مقطع فيديو قصير.

ميسي مع عارضة أزياء إسرائيلية في حفل ببرشلونة

ونشرت عارضة الأزياء الإسرائيلية يائيل شيلبي في صفحتها الشخصية بموقع «إنستغرام» مقطع فيديو للحظة التقاطها صورة إلى جانب ميسي في حفل تقديم شركة «Sirin Labs»، لأول هاتف في العالم بتقنية «Block Chain».

View this post on Instagram

The premiere for @sirinlabs @leomessi 🖤

A post shared by Yael Shelbia (@yaelshelbia) on

وشارك ليونيل ميسي في الحفل الذي أقيم بمدينة برشلونة، باعتباره سفير العلامة التجارية «Sirin Labs»، وهي شركة سويسرية – إسرائيلية.

وبدا ميسي خجولاً ومتوتراً لحظة التقاط الصورة مع العارضة التي تبلغ من العمر 18 عاماً، دون أن ينظر إليها أو يقترب منها، رغم محاولاتها تبادل الابتسامات معه.

صحيفة مدريدية تسخر من ميسي: بدا كتمثال بلا حراك

وسخرت صحيفة AS من ميسي بسبب تجمده في موقعه لحظة التقاط الصورة مع العارضة الإسرائيلية، مشيرة إلى أنه بدا وكأنه تمثال بلا حراك، بعكس يائيل شيلبي التي اقتربت من نجم برشلونة ووضعت يدها على ظهره.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي كان حريصاً على عدم التفاعل مع العارضة الإسرائيلية، تجنباً لإغضاب زوجته أنتونيلا روكوزو، والدخول في مشاكل هو في غنى عنها، بحسب وصف الصحيفة المدريدية.

ميسي المتألق في الملاعب يبدو خجولاً خارجها

ولم تختلف التفسيرات في التعليقات على مقطع الفيديو في حساب العارضة الإسرائيلية، وأجمع معظم المعلقين على أن ميسي لم يرد إثارة غضب زوجته التي أنجب منها أطفاله الثلاثة.

وعلّق أحد المتابعين بأن ميسي ورغم حضوره الطاغي في الملاعب، إلا أنه شخص خجول بعكس معظم نجوم كرة القدم، على غرار غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، المعروف بتعدد علاقاته النسائية.

ولم يرتبط ميسي يوماً بامرأة غير أنتونيلا روكوزو، التي تعرف عليها حينما كان طفلاً في العاشرة من عمره.

نجم برشلونة متزوج من أنتونيلا روكوزو ولديهما 3 أطفال

وحين بلغ عامه الـ21 كشف ميسي عن العلاقة التي تجمعه وأنتونيلا، وقال في حديث للتلفزيون الرسمي في كتالونيا: «نعم، لدي حبيبة. وهي تقيم في الأرجنتين. أشعر بالارتياح معها».

وخلال العام الماضي 2017 أقيم حفل زواج ميسي وأنتونيلا في حفل ضخم استضافه فندق شهير في مدينة روزاريو الأرجنتينية مسقط رأسه.

وحضر الحفل عدد كبير من نجوم كرة القدم وزملاء ميسي في برشلونة، علماً أنهما أنجبا ثلاثة أطفال هم: تياغو وماتيو وتشيرو.

 

 

 

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
فيديو ميسي مع عارضة أزياء إسرائيلية يثير الجدل.. لماذا تسمّر في مكانه ولم يحرّك ساكناً؟