مشاجرة جماعية بين فريق إنييستا وبودولسكي في الدوري الياباني بعد هدفٍ قاتل سجَّله حارس مرمى

عربي بوست
تم النشر: 2018/11/27 الساعة 13:05 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/11/27 الساعة 13:34 بتوقيت غرينتش
iniesta and podolski

وجد اللاعبان إنييستا وبودولسكي نفسيهما وسط مشاجرةٍ جماعيةٍ بعد أن أحرز حارس مرمى الفريق المنافس هدف التعادل أمام فريقهما فيسيل كوبي في الدقيقة 104 من المباراة التي جمعتهما في الدوري الياباني.

كان يوجي روكوتان، حارس مرمى نادي شيميزو إس بالس، قد سجَّل هدفاً إثر ضربةٍ ركنيةٍ بعد مرور 14 دقيقةً من الوقت الإضافي، ليتمكَّن فريقه بذلك من انتزاع نقطةٍ مساء السبت 24 نوفمبر/تشرين الثاني بعدما كان فريق فيسيل متقدِّماً بثلاثة أهدافٍ مقابل هدفٍ واحدٍ حتى الدقيقة 87 من الوقت الأصلي للمباراة.

إنييستا وبودولسكي محور مشاجرة ساخنة في الدوري الياباني

لكن سرعان ما اشتعل الموقف بعد ذلك، إذ طُرِدَ ويلينغتون لويس دي سوزا لاعب الفريق الضيف فيسيل لدفعه لاعباً وأعضاء من الجهاز الفني للفريق المنافس.

تلقَّى دي سوزا بطاقةً صفراء جراء المخالفة التي ارتكبها بحق اللاعب، بعدها بثوانٍ خاض جدالاً مع دكة فريق شيميزو، ثم اندفع وسط اللاعبين والمدربين دافعاً كل من يعترض طريقه.

قائد برشلونة السابق حاول فضّ الاشتباك.. لكن من دون جدوى

حاول أندريس إنييستا، بحسب الفيديو الذي نشرته صحيفة dailymail نجم برشلونة السابق، فضَّ الاشتباك، غير أن المُدرِّبين واللاعبين، بمن فيهم مهاجم أرسنال السابق لوكاس بودولسكي استكملوا الصراع.

فقد اللاعب الدولي الألماني أعصابه وكان واضحاً عليه الغضب لتفريط فريقه في التقدُّم، ورُصِدَ بودولسكي وهو يدفع المُدرِّبين خارج الملعب قبل أن يؤخذ بعيداً عن الاشتباك.

بعد ذلك خرج دي سوزا من وسط الحشود واتجه إلى حيث كان الحكم ينتظره ليُخرِج له البطاقة الحمراء.

حينها حاول روكوتان أن يقوده إلى خارج الملعب، لكن المهاجم البرازيلي طَرَحَ حارس المرمى الذي أحرز الهدف في الدقيقة الأخيرة أرضاً.

كان فريق فيسيل يلعب بالفعل بعشرة لاعبين قبل طرد دي سوزا، إذ طُرِدَ اللاعب نايوكي فاجيتا في الدقيقة 83.

هدف قاتل لحارس المرمى زاد من حالة التوتر بين اللاعبين

مَنَحَ التفوُّق العددي أفضليةً للفريق المضيف، وتمكَّن اللاعب دوغلاس من إحراز هدفٍ برأسه بعد عرضيةٍ وصلته في الدقيقة 87 ليمنح فريقه بعض الأمل.

ولم يبد أن هدف التعادل سيُحرَز، لكن الدقائق الأربع المضافة زادت لتصبح 14 دقيقةً بعد إصابةٍ مطولةٍ استهلكت وقتاً.

كان الفريق المضيف يستميت ليُحرِز هدف التعادل، وفي الدقيقة 114 خرج حارس المرمى روكوتان أثناء تنفيذ ضربةٍ ركنيةٍ وسجَّل هدفاً برأسه في خاتمةٍ درامية للمباراة.

وبهذا التعادل يحتل فريق شيميزو إس بالس المركز السابع، فيما يقبع إنييستا وبودولسكي ورفاقهما في المركز الحادي عشر.

يُذكَر أن الدوري الياباني قد حُسِمَ بالفعل لصالح فريق كاواساكي فرونتال.

 

تحميل المزيد