من حساب الدوري الألماني في «تويتر» إلى بروسيا مونشنغلادباخ: اللقب مقابل 50 مليون «إعادة تغريد»
الأربعاء, 19 ديسمبر 2018

اجمع 50 مليون "ريتويت" تحصل على لقب الدوري الألماني.. مشجّع بروسيا مونشنغلادباخ يقبل التحدّي!

عربي بوست، ترجمة

نشر الحساب الرسمي لمسابقة لدوري الألماني Bundesliga على موقع «تويتر» تغريدةً مازح فيها فريق بروسيا مونشنغلادباخ، بأنه قادر على الفوز ببطولة الدوري الألماني مقابل إعادة نشر هذه التغريدة لـ 50 مليون مرة.

حساب الدوري الألماني يمازح مشجع بروسيا مونشنغلادباخ

طلب أحد مشجعي بروسيا مونشنغلادباخ حساب الدوري الألماني على مواقع التواصل الاجتماعي بحصول فريقه على اللقب، وأيّد الفريق طلب مشجعه بعد أن سأل كم إعادة تغريد يحتاجها للفوز به.

ورد حساب الدوري الألماني قائلاً: «50 مليون تغريدة».

لايبزيغ وبروسيا دورتموند دخلا على الخط

فيما رد الحساب الخاص بالفريق الألماني آر بي لايبزيغ مازحاً بأنه سوف يلغي متابعة حساب الدوري الألماني إذا وصلت إعادة التغريد إلى العدد المطلوب.

ودخل حساب فريق بروسيا دورتموند على خط المزاح من خلال تغريدة رد فيها قائلاً: «أيها الرئيس، (الرهان على) بروسيا الخطأ».

ويحتل فريق بروسيا دورتموند، الذي دربه في الماضي يورغن كلوب، جدول ترتيب الدوري الألماني بفارق أربع نقاط عن بوروسيا مونشنغلادباخ، صاحب المركز الثاني.

بروسيا مونشنغلادباخ حقق آخر ألقابه في الدوري قبل 42 عاماً

وحقق بروسيا مونشنغلادباخ، الذي يدربه الآن ديتير هيكينغ، آخر ألقابه في موسم 1976/1977، وهو ما يفسر سبب محاولة الفريق تجربة حظه.

ويواجه بروسيا مونشنغلادباخ لايبزيغ في المباراة القادمة على ملعب الأخير، وسوف يكون عليه الانتظار ليرى إذا ما كان اللقب سيُمنح إليه بالفعل أم لا.

تراجع بايرن ميونخ يمنح الأمل لبقية المنافسين في الدوري الألماني

وقد تبدو الفرصة ممكنة هذا الموسم لفوز فريق جديد بلقب الدوري الألماني لأول مرة منذ موسم 2011-2012، في ظل تراجع مستوى بايرن ميونخ، الذي توّج بالنسخ الست الأخيرة من المسابقة.

ويحتل بايرن ميونخ حالياً المركز الخامس برصيد 21 نقطة، بفارق تسع نقاط كاملة عن بروسيا دورتموند المتصدر.

بايرن ميونخ يعيش ظروفاً صعبة ومدربه يواجه خطر الإقالة

ويعاني الفريق البافاري بشكل واضح منذ بداية الموسم، ويواجه مدربه الكرواتي نيكو كوفاتش خطر الإقالة في أي لحظة، علماً أنه تولّى المهمة خلفاً ليوب هاينكس، قبل بداية الموسم الحالي.

ويهيمن بايرن ميونخ على الدوري الألماني بشكل كبير، إذ توّج باللقب 28 مرة، بينما فاز أقرب منافس له وهو نورنبيرغ بتسعة ألقاب، مقابل ثمانية ألقاب لبروسيا دورتموند، وسبعة لشالكه وستة لهامبورغ، وخمسة لكل من شتوتغارت وبروسيا مونشنغلادباخ.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
اجمع 50 مليون "ريتويت" تحصل على لقب الدوري الألماني.. مشجّع بروسيا مونشنغلادباخ يقبل التحدّي!