غريزمان يساند خصمه ضد زميله دييغو كوستا.. هذا ما جرى في مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة
الخميس, 13 ديسمبر 2018

غريزمان يساند خصمه ضد زميله دييغو كوستا.. هذا ما جرى في مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة

عربي بوست

كشفت تقارير صحافية إسبانية عن نشوب خلاف بين الفرنسي أنطوان غريزمان وزميله الإسباني دييغو كوستا، خلال مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة الأخيرة في الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة SPORT أن الخلاف بدأ عندما حدثت مشادة بين كوستا وخصمه الفرنسي صامويل أوميتيتي مدافع برشلونة، خلال اللقاء في الدقيقة الـ71، قبل أن يتدخل غريزمان لتهدئة الأمور بين اللاعبين.

تفاصيل خلاف غريزمان وكوستا في مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة

ووفقاً للصحيفة، فإن كوستا وأوميتيتي حصلا على بطاقة صفراء، إلا أن ما أثار غضب الأول بشكل كبير هو الطريقة التي تعامل بها غريزمان خلال المشكلة.

حاول غريزمان تهدئة مواطنه أوميتيتي في أثناء خلافه مع كوستا، ما جعل الأخير يردُّ على زميله بالفريق، قائلاً: «أنا شريكك في الفريق وليس أوميتيتي»، وذلك بسبب الطريقة التي تدخَّل بها في خلافاته مع مدافع برشلونة، ليردَّ عليه غريزمان بالقول: «تحلَّ بالهدوء».

غريزمان انحاز إلى صديقه الفرنسي على حساب زميله الإسباني

وتجمع صداقة قوية بين غريزمان ومواطنه أوميتيتي، لا سيما أنهما يلعبان معاً في صفوف المنتخب الفرنسي منذ سنوات، وكانا ضمن الركائز الأساسية التي حصدت لقب كأس العالم 2018 في روسيا، خلال الصيف الماضي.

وانتهى مسلسل الخلاف بين كوستا وغريزمان بسرعة، إذ سجَّل المهاجم البرازيلي الأصل هدفاً في الدقيقة الـ77، ليتجه غريزمان إليه لتهنئته، ثم احتفلا معاً بشكل طبيعي.

عقوبات مالية بانتظار أتلتيكو مدريد وبرشلونة

وأشارت صحيفة MARCA، بدورها، إلى أن كلاً من أتلتيكو مدريد وبرشلونة باتا مهدَّدين بتلقي عقوبة من الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بسبب المواقف التي ارتكباها خلال اللقاء.

وألقت جماهير الـ «روخي بلانكوس» الزجاجات في منطقة الحكم المساعد الثاني، بعد إحراز الفرنسي عثمان ديمبيلي هدف التعادل القاتل لبرشلونة، في دلالة على حجم الغضب الجماهيري، بسبب ضياع الفوز على فريقها.

وأوضحت الصحيفة أن الاتحاد الإسباني قد يفرض عقوبة مالية من 3 إلى 6 آلاف يورو على أتلتيكو مدريد، بجانب إمكانية الإغلاق الجزئي لمدرجات ملعب «ميتروبوليتانو».

لاعبو برشلونة تأخروا في الظهور خلال الشوط الثاني

أما برشلونة، فقد تأخر وصول لاعبيه إلى الملعب عند بداية الشوط الثاني، وفقاً لتقرير حكم المباراة جيل مانزانو، الذي أكد أن الفريق نزل الملعب بعد دقيقتين و20 ثانية من الوقت الفعلي.

وحرمت نتيجة التعادل كلاً من برشلونة وأتلتيكو مدريد فرصة اعتلاء صدارة ترتيب الدوري الإسباني، بعد فوز إشبيلية على مضيفه رايو فايكانو، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة، مقابل 25 نقطة لبرشلونة، و24 نقطة لأتلتيكو مدريد.

 

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
غريزمان يساند خصمه ضد زميله دييغو كوستا.. هذا ما جرى في مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة