ريال مدريد يتخلى عن حلم ضم نيمار بطلب من الجماهير.. برشلونة وراء ذلك القرار

تخلَّى نادي ريال مدريد الإسباني عن فكرة محاولة التعاقد مع اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور، النجم الحالي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي

عربي بوست
تم النشر: 2018/11/25 الساعة 10:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/11/25 الساعة 10:00 بتوقيت غرينتش
Brazil Training

تخلَّى نادي ريال مدريد الإسباني عن فكرة محاولة التعاقد مع اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور، النجم الحالي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب الصورة السيئة التي أضحت تملكها جماهير "الميرينغي" عن المهاجم السابق لبرشلونة، بعدما كان يشكل إلى وقت قريب "حلماً كبيراً" بالنسبة لها، ولرئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز.

وفي الوقت الذي تهتم فيه الصحافة الفرنسية بالحالة الصحية لنيمار، وحظوظ مشاركته في المباراة الأوروبية لفريقه باريس سان جيرمان مع ليفربول الإنكليزي، الأربعاء القادم، فإنَّ نظيرتها الإسبانية تهتم أكثر بالمستقبل الاحترافي للنجم البرازيلي، حيث باتت تستبعد قدومه إلى نادي ريال مدريد.

وبحسب إذاعة "Cadena Cope" الإسبانية، فإنَّه وبعد شهور عديدة من الشائعات حول انتقال نيمار إلى ريال مدريد، فإنَّ الأخير لن يتعاقد مع النادي الملكي، ليس لأنَّ اللاعب يرفض ذلك، بل لأنه لم يعد مرغوباً فيه في القلعة البيضاء.

وأوضحت "Cadena Cope"، الخميس 22 نوفمبر/تشرين الثاني، أنّ جماهير نادي ريال مدريد هي من ترفض انضمام نيمار إلى صفوف فريقها المفضل، وذلك وفق استطلاع قامت به الإذاعة الشهيرة، في الأيام القليلة الماضية.

تذمّر من استمرار علاقاته مع نجوم الفريق الغريم

والسبب في هذا الرفض، وفق الاستطلاع، هو أنَّ جماهير ريال مدريد لم تعد تحب نيمار، في ظل كثرة زياراته إلى مدينة برشلونة، وإعلانه في الكثير من المرات عن استمرار علاقاته الوطيدة مع زملائه السابقين في النادي الكاتالوني، الغريم التقليدي للنادي الملكي.

ويعاني نيمار حالياً من شدٍّ عضلي في الفخذ اليمنى، بعد الإصابة التي تعرَّض لها، الثلاثاء الماضي، بعد 5 دقائق فقط من انطلاق المباراة الودية التي جمعت منتخب بلاده البرازيل مع نظيره الكاميروني (1-0).

توخيل يزف نبأً ساراً لجماهير باريس سان جيرمان

وسيغيب النجم البرازيلي عن لقاء فريقه باريس سان جيرمان أمام نادي تولوز، المقرر مساء السبت، لحساب الجولة الـ14 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، ولكنه قد يكون حاضراً خلال مباراة ليفربول، الأربعاء القادم، بحسب مدرب النادي الباريسي، توماس توخيل.

وقال توخيل، الجمعة 23 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، خلال مؤتمر صحافي قبل مباراة تولوز، متحدثاً عن نيمار وعن النجم المصاب الآخر، الفرنسي كيليان مبابي: "أعتقد أنهما يستطيعان المشاركة أمام ليفربول، سأفكر في الأمر. إنه رأيي، لقد تحدَّثت إلى الطبيب وكلا اللاعبين، وأعتقد أنهما يستطيعان المشاركة".

وأضاف توخيل موضحاً: "نيمار ومبابي سيخضعان لبرنامج محدد داخل مرافق النادي يومي السبت والأحد، ليكونا مع الفريق يوم الإثنين".

يُشار إلى أنّ باريس سان جيرمان يحتل حالياً المركز الثالث في المجموعة الثالثة لدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، برصيد 5 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن ثنائي الصدارة نابولي الإيطالي وليفربول الإنكليزي، بينما يحتل النجم الأحمر الصربي المركز الرابع بـ4 نقاط.

تحميل المزيد