مات قبل أيام ورفض وضع الزهور في تأبينه.. هذا ما طلبه مشجع يوفنتوس «الوفي» من كريستيانو رونالدو

عربي بوست
تم النشر: 2018/11/19 الساعة 16:11 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/11/19 الساعة 16:11 بتوقيت غرينتش
كريستيانو رونالدو

رغم أن انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس لم يمر عليه سوى عدة أشهر، فإن عشق جماهير "السيدة العجوز" النجم البرتغالي فاق الحدود، ليبدو كما لو أنه يلعب مع الفريق منذ سنوات.

ويبدو أن حب جماهير يوفنتوس رونالدو لا يقتصر على فئة الشبان والمشجعين صغار السن، وقد برهن مشجع عجوز على ذلك بتصرف أثار استغراب وسائل الإعلام الإيطالية في الأيام الماضية.

ستيفانيني طلب من كريستيانو رونالدو إهداءه الأهداف

ماريو ستيفانيني، البالغ من العمر 77 عاماً، لفظ أنفاسه الأخيرة الخميس 15 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، وقبل موته طلب ألّا يتم وضع الزهور في تأبينه، موجهاً رسالته الأخيرة لكريستيانو رونالدو.

وفقاً لصحيفة football-italia الإيطالية، فإن ستيفانيني أحد أكثر المشجعين وفاء ليوفنتوس، فاجأ جميع من حوله قبل وفاته، بعدما ترك وصية طالب فيها كريستيانو رونالدو بإحراز الأهداف وإهدائها إليه خلال المباريات القادمة.

ولاقت وصية المشجع الوفي ليوفنتوس ردود فعل واسعة في بلدة فورناكي دي بارغا، التي تقع بالقرب من مدينة لوكا الإيطالية، إذ تم وضع ملصق خاص بوصيته في البلدة.

عائلة المشجع وأنصار يوفنتوس ينتظرون رد فعل رونالدو

وأصبحت وصية المشجع ستيفانيني حديث وسائل الإعلام الإيطالية، وبات الجميع يترقب رد رونالدو عليها.

وتترقب أسرة ستيفانيني على وجه الخصوص، أن يستجيب رونالدو للوصية، وأن ينفذها في مباراة "السيدة العجوز" ضد سبال السبت 24 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من الدوري الإيطالي.

وانضم رونالدو إلى صفوف يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة مقابل نحو 100 مليون يورو بعقدٍ مدته 4 سنوات، قادماً من صفوف ريال مدريد.

رونالدو عانى بداية تهديفية ضعيفة قبل أن ينتفض

وعانى رونالدو بداية تهديفية ضعيفة للغاية مع يوفنتوس في بداية الموسم، إذ غاب عن التسجيل في أول 3 جولات من الدوري الإيطالي، قبل أن ينطلق بتسجيله ثنائية أمام ساسولو في الأسبوع الرابع.

وجعل هذا الأمر رونالدو تحت ضغوطات كبيرة، إذ اعتذر أكثر من مرة عن خوض المباريات الدولية مع البرتغال، لرغبته في التركيز مع يوفنتوس بالمسابقات المحلية والقارية.

البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مباراة فريقه يوفنتوس مع ميلان في الدوري الإيطالي (رويترز)

وبالفعل، أثمر تركيز رونالدو مع يوفنتوس فقط، استعادته لمسته التهديفية، إذ سجل 9 أهداف وصنع 6 خلال 15 مباراة لعبها في جميع المسابقات، بواقع 1289 دقيقة مشاركة.

شعبية كريستيانو رونالدو ارتفعت وأصبح الأكثر متابعة في "إنستغرام"

ومنذ انتقاله إلى يوفنتوس، زادت شعبية رونالدو بشكل كبير، وبات مؤخراً أكثر شخص في العالم متابعةً على موقع "إنستغرام"، بعدما تفوق على المطربة الأميركية سيلينا غوميز.

ويبلغ عدد متابعي رونالدو على إنستغرام 146 مليوناً، ليتقدم على غوميز التي يتابعها 144 مليوناً، وكانت على مدى عدة سنواتٍ الأكثر متابعة في العالم.

View this post on Instagram

Focado👍👍👌

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

ويأتي في المركز الثاني بين الأكثر متابعة على إنستغرام في العالم بين لاعبي كرة القدم، النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعدد بلغ 104 ملايين متابع، يليه نجم برشلونة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يملك 100 مليون متابع.

تحميل المزيد