تركي آل الشيخ يسخر من إشاعة إصابته بالسرطان: «وش بعد؟!»

عربي بوست
تم النشر: 2018/11/19 الساعة 13:51 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/11/19 الساعة 13:51 بتوقيت غرينتش

بتغريدة ساخرة عبر حسابه الرسمي على تويتر، نفى تركي آل الشيخ الإشاعات حول إصابته بالسرطان وإقالته من منصبه، مؤكداً أنه يتمتع بصحة جيدة.

المستشار بالديوان الملكي السعودي ورئيس هيئة الرياضة في المملكة، تناول الأحد 18 نوفمبر/تشرين الثاني 2018 الأنباء التي تم تداولها على الشبكات الاجتماعية في الفترة الأخيرة حول إصابته بالمرض الخبيث.

تركي آل الشيخ ينفي الإشاعات حول إصابته بالسرطان

وغرَّد آل الشيخ قائلاً، "سرطان.. بعدين بروح.. وش بعد؟"، ويعني أنهم ادعوا إصابته بالسرطان ثم إقالته من منصبه فما الإشاعة القادمة؟

وأثيرت الشائعات بعد سفر رئيس هيئة الرياضة لتلقي العلاج في الولايات المتحدة الأميركية والمكوث فيها لفترة طويلة.

لكن آل الشيخ عاد من نيويورك في أكتوبر/تشرين الأول 2018، بعد خضوعه لعدة عمليات جراحية عاجلة لـ "إزالة تجمع سوائل" حسبما ورد في وسائل الإعلام السعودية.

اختفاء آل الشيخ عن الساحة الإعلامية

وكان المستشار في الديوان الملكي السعودي، اختفى عن الساحة الإعلامية مؤخراً بعد سفره إلى أميركا بسبب العلاج؛ فكانت آخر "معاركه" الإعلامية تلك التي خاضها لصالح نادي بيراميدز المصري الذي يملكه.

افكر جدياً بالانسحاب من الاستثمار في الرياضة في مصر … هجوم غريب من كل جهة وكل يوم حكاية … ليه الصداع !

Gepostet von ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ am Montag, 24. September 2018

آل الشيخ سرّب للإعلام نيته الانسحاب من الدوري المصري، بعد تعرّضه للشتائم من قبل جمهور الأهلي المصري، والذي كان تنازل عن رئاسته الشرفية أواسط العام 2018.

حينها، لقي المسؤول السعودي حملة تعاطف من قبل الدعاة في بلاده مثل محمد العريفي وعائض القرني، إلى جانب عددٍ من النجوم المصريين، كان عمرو دياب أبرزهم.

خلافه مع آمال ماهر.. هل اختفت بعد ذلك فعلاً؟

قبلها تناقلت الصحف المصرية والعربية أنباءً عن خلافٍ كبير بين آل الشيخ والفنانة المصرية آمال ماهر، وصل إلى حد إدخالها السجن – حسبما أشارت بعض المصادر التي لم يتسنَ لـ "عربي بوست" التأكد من صحتها.

واختفت ماهر عن الشبكات الاجتماعية منذ يوم 16 أكتوبر/تشرين الأول 2018، وسط أحاديث عن اختفائها قسرياً، لتعود وتطمئن جمهورها عبر تويتر في 22 أكتوبر/تشرين الأول 2018، أنها بخير واشتاقت لهم.
وتعجبت من إشاعات اختفائها بقولها، "اختفاء إيه اللي بتقولوا عليه؟

المنتخب السعودي بحال أفضل بعد آل الشيخ

وكان ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، عيّن تركي آل الشيخ رئيساً للهيئة العامة للرياضة في المملكة في 5 سبتمبر/أيلول 2017، حيث شارك بقوة في إعداد المنتخب السعودي للمشاركة في كأس العالم 2018، والتي جمع فيها "الأخضر" 3 نقاط (من هزيمتين أمام روسيا 0-5 وأوروغواي 0-1 وفوز على مصر 2-1)، محققاً ثاني أفضل مشاركاته في العرس العالمي.

تحميل المزيد