زوجته الجزائرية تسبَّبت في «الأزمة».. ريبيري يعتذر بعد «صفْع» صحافي عقب مباراة بروسيا دورتموند وبايرن ميونخ

عربي بوست
تم النشر: 2018/11/17 الساعة 11:20 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2018/11/18 الساعة 13:49 بتوقيت غرينتش
ريبيري يعتذر بعد واقعة الاعتداء

النجم الفرنسي فرانك ريبيري يعتذر لصحافي اعتدى عليه مؤخراً، ليُنهي الأزمة التي تسبَّب بها مؤخراً، حين وجَّه سيلاً من الشتائم والإساءات، وصولاً إلى الاعتداء بالضرب.

القصة وقعت عقب نهاية مباراة بروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ في الدوري الألماني، يوم السبت الماضي 10 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، في الجولة الحادية عشرة من البطولة، حيث هاجم ريبيري المراسل التلفزيوني الفرنسي باتريك غيو.

ريبيري وجَّه 3 صفعات للصحافي ثم دفعه

بحسب صحيفة bild الألمانية، وجَّه ريبيري ثلاث صفعات لغيو، مراسل شبكة beINsports، ثم دفعه من صدره، عقب الخسارة التي تلقَّاها بايرن ميونيخ أمام بروسيا دورتموند، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدوري الألماني لكرة القدم.

وذكرت الصحيفة، أن الحادث وقع في حافلة بايرن ميونيخ، بعد ساعة من نهاية المباراة التي فاز فيها بروسيا دورتموند بنتيجة 3-2، ليتراجع الفريق "البافاري" بسببها إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الألماني.

الصحيفة رجَّحت أن يكون غضب اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً، بسبب تعليقات لغيو، تناوَلَه فيها خلال المباراة، بسبب أدائه غير المقنع في المباريات الأخيرة مع الفريق.

الجزائرية وهيبة زوجة ريبيري سبب الأزمة مع الصحافي الفرنسي

وأشارت الصحيفة إلى أن الجزائرية "وهيبة"، زوجة فرانك ريبيري بعثت لزوجها رسالةً عبر تطبيق "إنستغرام"، أشارت فيها إلى حديث الصحافي الفرنسي عن ريبيري، فلم يجد سبيلاً سوى شتمه وضربة ليرد الاعتبار لنفسه.

الحادثة أثارت حالةً من الاستياء في ألمانيا وفرنسا على حد سواء، واعتُبرت سوء سلوك غير مقبول من فرانك ريبيري، المعروف بطباعه الحادة، وعصبيته المفرطة.

فرانك ريبيري يعتذر لصحافي beINsports: "كنت عاطفياً"

وأمام سيل الانتقادات، ظهر ريبيري في تسجيل مصوَّر نشره نادي بايرن ميونيخ عبر موقعه الرسمي، وهو يعلن اعتذاره للمعلق، الذي يعرفه منذ فترة طويلة، متمنياً أن تكون المسألة قد انتهت بينهما.

وقال ريبيري: "كنت عاطفياً لدرجة كبيرة بعد اللقاء، وما صدر مني كان خطأً، أنا أعتذر لغيو عمَّا بدر مني".

ووفقاً لمجلة kicker الألمانية، فإن جلسة جرت بين ريبيري والصحافي غيو، بحضور إدارة بايرن ميونيخ قبل أيام قليلة، إذ حرصت خلالها الإدارة على إنهاء كافة الخلافات والاعتذار للصحافي عما بدر من اللاعب.

وأوضحت أن أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونيخ هو من طالب ريبيري بالاعتذار لغيو، وكان المسؤول عن ترتيب جلسة بين الطرفين لحل القضية.

وأكدت أن هونيس أحضر غيو من فرنسا لمقر الفريق في ميونيخ، للمساهمة في حل القصة، قبل تطورها ووصولها للمحاكم.

ريبيري تشاجر قبل أيام مع زميله البرازيلي رافينيا

ريبيري لا يمر بفترة جيدة خلال الموسم الحالي، سواء على الصعيد الفني داخل أرض الملعب، أو حتى على الجانب السلوكي، بعدما تشاجر مؤخراً مع زميله البرازيلي رافينيا خلال تدريبات بايرن ميونيخ.

وأكدت تقارير ألمانية، أن إدارة بايرن ميونيخ رفضت نشر المشادة التي جرت بين ريبيري ورافينيا في تمرين الفريق، التي كان سببها عدم تمرير البرازيلي الكرة للفرنسي في ثلاث مناسبات، قبل أن يعطيها إليه في وقت متأخر أكثر من مرة.

وأثار هذا الأمر غضب ريبيري، لدرجة أنه قال لرافينيا: "افعل ما أقوله لك"، قبل أن تتطور الأمور لتصل لتشابك بالأيدي بعد ذلك، ويتدخل مدرب الحراس توني تابالوفيك لحل المشكلة.

 

 

 

 

 

تحميل المزيد