أرجوك سجل هدفاً لأعود للمنزل لديّ واجبات مدرسية.. محمد صلاح يرد على الطفلة صاحبة اللافتة
الإثنين, 10 ديسمبر 2018

أرجوك سجل هدفاً لأعود للمنزل لديّ واجبات مدرسية.. محمد صلاح يرد على الطفلة صاحبة اللافتة

عربي بوست 

خلال مباراة منتخب بلادها مع تونس، في تصفيات بطولة أمم إفريقيا، التقطت الكاميرات طفلة مصرية تحمل لافتة إلى محمد صلاح توجِّه له بها رسالةً

إذ كتبت الطفلة على اللافتة رسالةً لنجم الكرة العالمي محمد صلاح، رسالة تضمَّنت: «أرجوك سجِّل يا صلاح هدفاً حتى أعود المنزل.. فعندي واجب وأريد أن أنجزه».

 وبعد نهاية المباراة كانت المفاجأة، إذ ردَّ النجم المصري بشكل مباشر على اللافتة  عبر حسابه على تويتر قائلاً: «لقد حاولت فعلاً من أجل أن تغادري مبكراً، وأنا أعتذر لأنني أبقيتك هنا حتى الدقيقة الأخيرة، آمل أن معلمتك ستتفهم الوضع غداً».

 ولعب صلاح دور البطولة في مواجهة تونس، عندما صنع هدفاً وسجَّل الآخر في الدقيقة 90، ليحوِّل التعادل إلى فوز بنتيجة 3-2.

 وشارك نجم كرة القدم المصري، وجناح فريق ليفربول الإنكليزي، محمد صلاح، في مباراة مصر وتونس، بالجولة الخامسة وقبل الأخيرة في المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

وأحرز منتخب مصر الفوز أمام تونس في ملعب رادس بالجولة الأولى للمجموعة، ورفع رصيده إلى 12 نقطة متساوياً مع نسور قرطاج، ولكن الصدارة تبقى لتونس بفارق المواجهات المباشرة، بعد تسجيل هدفين في مرمى مصر.

وتقدَّم منتخب تونس بهدف نعيم السليتي في الدقيقة 13، وتعادل الفراعنة بهدف محمود تريزيجيه في الدقيقة 32، ثم تقدَّم باهر المحمدي لمصر في الدقيقة 60، وتعادل نعيم السليتي في الدقيقة 72، قبل أن يأتي الهدف الحاسم لصلاح.

وبعد انتهاء المباراة بساعات، أعلن النجم المصري في تغريدة على تويتر أنه سيتوجَّه إلى دبي.

 وتحل مصر ضيفة على النيجر، في مارس/آذار المقبل، بالجولة الأخيرة من التصفيات، بينما تستضيف تونس منتخب إي سواتيني.

وبعد انتهاء التصفيات يُجري الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) قرعة كأس إفريقيا، التي تنطلق في 15 يونيو/حزيران في الكاميرون.

وخسرت مصر نهائي النسخة الماضية من البطولة أمام الكاميرون بنتيجة 2-1.

اقتراح تصحيح
اقتراح تصحيح
أرجوك سجل هدفاً لأعود للمنزل لديّ واجبات مدرسية.. محمد صلاح يرد على الطفلة صاحبة اللافتة